الاحتلال يجرف 10 دونمات من الأشجار المثمرة في بيت أمر جيش الاحتلال يعتدي على المزارعين ويدمر محصول الزيتون شرق قلقيلية الاحتلال يقتحم بلدتي ترقوميا وبيت كاحل وينكل بالمواطنين قوات الاحتلال تقتحم "خلايل اللوز" جنوب شرق بيت لحم مانشستر يونايتد يعلن خضوع المغربي مزراوي لجراحة في القلب إصابة عدد من المواطنين بالاختناق خلال اقتحام بلدة الخضر جيش الاحتلال يعتدي على المزارعين ويدمر محصول الزيتون شرق قلقيلية الرئيس السابق للسي اي ايه: على إسرائيل ألا تغادر غزة هيئة بريطانية: تضرر سفينة إثر تعرضها لقذيفة قبالة سواحل اليمن اسرائيل تتحدّث عن عملية اغتيال في غارة وسط بيروت جيش الاحتلال يعلن مقتل 3 جنود بانفجار عبوة ناسفة في جباليا بوريل: قصف قوة الأمم المتحدة جنوب لبنان مرفوض وغير مبرر الخارجية: استيلاء الاحتلال على مقر "الأونروا" في القدس انتهاك صارخ للقرارات الأممية ومحاولة لتصفية قضية اللاجئين تصفيات كأس العالم: "الفدائي" يخسر أمام "أسود الرافدين" بهدف دون رد شهيدان في قصف الاحتلال للمركبة في مخيم نور شمس

سفيرة إسرائيل في بريطانيا تدعو لتدمير غزة بأكملها بمدارسها ومساجدها ومنازلها

وصفت السفيرة الإسرائيلية لدى بريطانيا، تسيبي حوتوفلي، غزة بأنها “مدينة إرهاب فظيعة”، وأنه يجب تدمير كل مدرسة ومسجد ومنزل فيها. وزعمت في مقابلة لها مع إذاعة “أل بي سي” البريطانية، أنها كلها مرتبطة بشبكة أنفاق “حماس”!

وعندما سألها المذيع إيان دايل، الذي لا يخفي دعمه لإسرائيل، عما إذا كانت هذه دعوة فعلية لتدمير غزة، وكل بناية فيها، ردت عليه: “هل لديك حل آخر؟”.

وقد أثارت تصريحات السفيرة، المعروفة بتطرفها الموثق، إدانات على مواقع التواصل، واعتبرت “دعوة واضحة للإبادة الجماعية”.

وعلق كريس دويل، رئيس مجلس التفاهم العربي البريطاني، على حسابه على “أكس”: “مرعب.. سفيرة تطالب بتدمير غزة فهل سيتم طردها؟ الدعوة إلى الإبادة الجماعية هنا يجب أن تكون أكثر من كافية!”.