رئيس الوزراء يلتقي نائب المدير التنفيذي لليونيسف سلسلة غارات للاحتلال على عدة بلدات جنوب لبنان حماس تردّ على مقترح "الممرّ الآمن" لإخراج السنوار من غزّة الاحتلال يفرج عن 7 شبان من مخيم الفوار بعد التنكيل بهم حزب الله: إذا أقامت إسرائيل شريطًا أمنيًا فسيصبح فخًا وحلاً وكمينًا قوات الاحتلال تنكل بجثامين الشهداء الثلاثة في قباطية غالنت: فرص كثيرة ومخاطر كبيرة في مرحلة الحرب الجديدة شهيدان وإصابات بينها خطيرة بالرصاص وبقصف طائرة مسيرة في بلدة قباطية (محدث) شهيدان وإصابات بينها خطيرة بالرصاص وبقصف طائرة مسيرة في بلدة قباطية وينسلاند: التوسع الاستيطاني في الأرض الفلسطينية المحتلة يغير المشهد ويزيد تعميق الاحتلال الاحتلال يحاصر عشرات المواطنين بينهم أطفال داخل مبنى بلدية قباطية أكثر من 70 غارة للاحتلال تستهدف جنوب لبنان والبقاع اتحاد كرة القدم: مباراة منتخبنا البيتية مع نظيره الكويتي ستقام في الدوحة لبنان: أجهزة الاتصالات تم تفجيرها عبر رسائل إلكترونية 7 شهداء و10 جرحى واستهداف للصحفيين في قباطية

الوحدات يتطلع للاحتفاظ بلقب القدس والكرامة من بوابة المكبر

يتطلع فريق الوحدات الأردني بكرة القدم، للإحتفاظ بلقب بطولة القدس والكرامة للمرة الثانية على التوالي، وذلك عندما يواجه في السادسة مساء غد الجمعة نظيره جبل المكبر في المشهد النهائي الذي يقام على ملعب الشهيد فيصل الحسيني في مدينة رام الله.

ويعتبر النهائي صورة طبق الأصل عن نهائي النسخة السابقة حيث تأهل ذات الفريقين، وفاز يومها الوحدات على جبل المكبر بنتيجة 4-2. وبلغ فريق الوحدات المشهد النهائي للبطولة بعد انسحاب الفيصلي من المباراة حيث تم اعتبار الأخير خاسرا "0-3".

وكان لقاء الوحدات والفيصلي قد توقف عند الدقيقة "90+1" بعد أحداث مؤسفة والنتيجة تشير إلى التعادل "1-1".

وجاء تأهل جبل المكبر للمباراة النهائية، بعدما تجاوز منافسه هلال القدس بفارق ركلات الترجيح "5-4" حيث كان الوقت الأصلي للمباراة قد انتهى بالتعادل السلبي.

تعتبر المباراة غاية في الأهمية لفريق الوحدات الطامح بمواصلة انتصاراته في الموسم الحالي بقيادة مديره الفني البوسني داركو. وكان الوحدات قد خاض 3 مواجهات في بطولة الدرع حيث لم يتعرض للخسارة، ويمني النفس بمواصلة انتصاراته في بطولة القدس والكرامة، وتتويج جهوده بالاحتفاظ باللقب.

وسيساعد التتويج باللقب الوحدات على رفع الحالة المعنوية للاعبيه واكسابهم الثقة المطلوبة وبخاصة أنه يضم وجوها جديدة هذا الموسم، وبما يسهم في تعزيز جاهزيته من كافة النواحي قبل مواجهة الفيصلي يوم 6 يونيو/ حزيران الجاري في الجولة الرابعة من بطولة الدرع.

ويحظى المدرب دراكو بإشادة من جماهير فريقه بعدما استطاع أن يضع بصمته الفنية على أداء وتكتيك الفريق ليظهر بصورة مغايرة عما ظهر عليه في المواسم الماضية، رغم أن الوحدات لم يحسم كامل تعاقداته حيث ما يزال يعاني من نقص في عديد المراكز.

ويسعى داركو إلى زيادة جودة أداء فريق الوحدات من خلال العمل على تلافي أي أخطاء تظهر، ولذلك فإنه سيجتهدد للظهور بصورة مميزة في لقاء الغد أمام جبل المكبر.

وتميل الكفة الفنية لصالح فريق الوحدات الذي قدم أداء مميزا في المواجهة السابقة أمام الفيصلي، وذلك من خلال الاستحواذ على الكرة والعمل على بناء هجمات منظمة ومتنوعة تتوج بتسجيل هدف مبكر يسهم في حسم اللقاء.

ويعتمد فريق الوحدات في بناء هجماته على محمود شوكت وأحمد سريوة ومهند أبو طه وحسان الزحراوي حيث سيجتهدون في ايجاد المساحات أمام مهاجم الفريق زيد القنبر لتهديد مرمى رامي حمادة حارس جبل المكبر.

وعلى الجهة المقابلة فإن جبل المكبر لن يكون صيدا سهلا، حيث تراوده الطموحات في التتويج بلقب البطولة، ومواصلة اسعاد جماهيره بعما ظفر في الموسم الماضي بالدوري والكأس.

وتضم صفوف جبل المكبر لاعبين على مستوى عال، يتقدمهم شهاب القنبر المحترف السابق بصفوف الوحدات، إلى جانب بهاء علقم، ساجد الغول، سامح مراعبة، محمد باسم، رامي مسالمة وحارس المرمى رامي حمادة.