مستعمرون يعتدون على مواطن في المغير ويطردونه وعائلته من مسكنهم الاحتلال يشن عشرات الغارات على عدة بلدات جنوب لبنان فتوح يدين قصف الاحتلال مدرسة تؤوي نازحين في غزة المعتقل محمود العارضة من عرابة يدخل عامه الـ29 في سجون الاحتلال أربعة شهداء بقصف الاحتلال رفح توزيع مساعدات تموينية على أهالي غزة الحكم الفلسطيني براء أبو عيشة يحصل على الرخصة الدولية في تحكيم "VAR" الجيش الإسرائيلي يعد خططا لمنع تعزيز حماس قدراتها بالضفة الحوثي: تفخيخ الاحتلال الأجهزة في لبنان وقاحة وجرأة وعدوانية قوات الاحتلال تعتدي على شاب من مخيم الفارعة وتعتقله الشرطة تقبض على شخص مطلوب للعدالة منذ 4 سنوات في بيت لحم الشرطة تقبض على شخص أقدم على حرق منزل عائلته في الخليل قوات الاحتلال تعتدي على شاب من مخيم الفارعة وتعتقله ناشطة المناخ ثونبرغ: الإبادة الجماعية التي ترتكبها إسرائيل مروعة والصمت عليها يعني التواطؤ الاحتلال يشن عشرات الغارات على عدة بلدات جنوب لبنان والبقاع

"ألفيس" ينضم لبرشلونة بعد اجتيازه الفحص الطبي

اجتاز الظهير البرازيلي، داني ألفيس، الكشف الطبي في نادي برشلونة، صباح اليوم الاثنين. ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن ألفيس وصل مستشفى برشلونة، في الساعة التاسعة من صباح اليوم، واجتاز الكشف الطبي بالفعل، وسيوقع قريبًا على العقود.

ومزح ألفيس مع الصحفيين الذين كانوا ينتظرونه أمام المستشفى، قائلًا: "اشتقتم إلي.. أليس كذلك؟".

وأعلن برشلونة بشكل رسمي، الجمعة الماضي، التوصل إلى اتفاق مبدئي مع ألفيس، بشأن انضمامه إلى الفريق حتى نهاية الموسم الجاري.

وكان ألفيس (38 عامًا) قد انضم للفريق الكتالوني في عام 2008، بعد 5 مواسم مميزة رفقة إشبيلية، ونجح في التتويج بالعديد من الألقاب بقميص البلوجرانا، أبرزها الدوري الإسباني 6 مرات ودوري أبطال أوروبا 3 مرات.

كما فاز ألفيس بكأس ملك إسبانيا 4 مرات، ومثلها في السوبر الإسباني، إلى جانب إحراز السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية 3 مرات، قبل أن يرحل عن برشلونة في صيف 2016.