مستعمرون يعتدون على مواطن في المغير ويطردونه وعائلته من مسكنهم الاحتلال يشن عشرات الغارات على عدة بلدات جنوب لبنان فتوح يدين قصف الاحتلال مدرسة تؤوي نازحين في غزة المعتقل محمود العارضة من عرابة يدخل عامه الـ29 في سجون الاحتلال أربعة شهداء بقصف الاحتلال رفح توزيع مساعدات تموينية على أهالي غزة الحكم الفلسطيني براء أبو عيشة يحصل على الرخصة الدولية في تحكيم "VAR" الجيش الإسرائيلي يعد خططا لمنع تعزيز حماس قدراتها بالضفة الحوثي: تفخيخ الاحتلال الأجهزة في لبنان وقاحة وجرأة وعدوانية قوات الاحتلال تعتدي على شاب من مخيم الفارعة وتعتقله الشرطة تقبض على شخص مطلوب للعدالة منذ 4 سنوات في بيت لحم الشرطة تقبض على شخص أقدم على حرق منزل عائلته في الخليل قوات الاحتلال تعتدي على شاب من مخيم الفارعة وتعتقله ناشطة المناخ ثونبرغ: الإبادة الجماعية التي ترتكبها إسرائيل مروعة والصمت عليها يعني التواطؤ الاحتلال يشن عشرات الغارات على عدة بلدات جنوب لبنان والبقاع

قرار سترلينج يبقي ديمبلي في برشلونة

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الأربعاء، عن مفاجأة كان يحضر لها برشلونة، في الميركاتو الصيفي الأخير، لكنها لم تتم.

وعانى برشلونة من أزمة اقتصادية قوية خلال الفترة الماضية، أجبرت النادي على التخلص من بعض لاعبيه على رأسهم أنطوان جريزمان، إضافة لفشل تجديد عقد الأسطورة ليونيل ميسي.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فقد عرض برشلونة على مانشستر سيتي، عن طريق مديره الرياضي ماتيو أليماني، إمكانية التعاقد مع الفرنسي عثمان ديمبلي.

وأوضحت الصحيفة، أن برشلونة أراد من تلك الخطوة حل الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها النادي، بالتخلص من راتب ديمبلي، وتجنب رحيله مجانًا عقب الموسم الجاري، إلا أن السيتي رفض الأمر، لالتزامه بقانون اللعب النظيف.

وتطرق الأمر بعد ذلك لإجراء صفقة تبادلية، حيث عرض السيتي ضم ديمبلي ورونالد أراوخو، مقابل حصول برشلونة على إيمريك لابورت ورحيم سترلينج، لكنه العرض لم يقنع البارسا.

 ثم عرض برشلونة بعد ذلك مبادلة ديمبلي بسترلينج في صفقة مستقلة، لكن الجناح الإنجليزي رفض الرحيل عن مانشستر سيتي وقتها. والآن، تبدلت الأوضاع بعد وصول تشافي هيرنانديز لمنصب المدير الفني للبارسا، والذي أكد في مؤتمر تقديمه أن تجديد عقد ديمبلي يعد أولوية بالنسبة له.