قطر تعلن مصرع 13 شخصا وإصابة 66 في انفجار مجمع للغاز الطبيعي الصليب الأحمر يسهّل نقل سبعة معتقلين مفرج عنهم إلى غزة ويجدد مطالبته بزيارة المعتقلين الفلسطينيين نشر أول.. الشروط الإسرائيلية للانسحاب من جنوب لبنان استشهاد مواطن متأثراً بجروح أصيب بها في قصف للاحتلال على مواصي خان يونس 4175 شهيدًا في لبنان منذ بدء العدوان الإسرائيلي الاحتلال يعتقل شقيقين ومستوطنون يخربون ممتلكات المواطنين جنوب الخليل مجلس الجامعة العربية يعتمد تعيين نبيل فهمي أميناً عاماً جديداً.. وشاهين تدعو إلى دعم عملي عاجل لفلسطين تقدم في المحادثات الأمريكية الإيرانية بسويسرا.. والرئيس الإيراني يزور باكستان الثلاثاء الاحتلال يقتحم بلدتي الرام وحزما شمال القدس وفد كنسي رفيع يزور العيزرية ويثمن دور الشرطة في حماية الأماكن المقدسة خطوات جديدة لتسهيل السفر .. اتفاق فلسطيني أردني لمتابعة أوضاع جسر الملك حسين ميدانيًا حالة الطقس: أجواء حارة إلى شديدة الحرارة حتى الجمعة ارتفاع النفط واستقرار الذهب وسط ترقب نتائج المحادثات الأميركية الإيرانية الذين صادروا الطريق .. بقلم شادي عياد الداخل المحتل : قتيل من طمرة في جريمة إطلاق نار قرب كابول قوات الاحتلال تعتقل 6 مواطنين من مخيم الفوار جنوب الخليل ترامب يحذر إيران من خرق الاتفاق مونديال 2026: النرويج إلى دور الـ32 بثنائية لهالاند أمام السنغال قوات الاحتلال تداهم منزل الشهيد ريان في كفر قليل جنوب نابلس مونديال 2026.. الجزائر تقلب تأخرها أمام الأردن إلى فوز وتنعش آمالها

نتنياهو: سنكون أول من يخرج من كورونا في العالم

اعتبر رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أن " اسرائيل" ستكون أول دولة في العالم تخرج من جائحة كورونا، نظرا للإغلاق الشامل والفوري وبدء التطعيم الجماعي ضد الفيروس.

وفي كلمة له خلال جلسة حكومية مخصصة لمناقشة الخطوات القادمة حول تشديد الإغلاق، قال نتنياهو: "تنذرنا المستشفيات بدخول أخطر موجة منذ تفشي الوباء بينما تحذرنا وزارة الصحة والخبراء من حالة الطوارئ التي نواجهها ومن خطر فقدان المئات من المواطنين الإسرائيليين بل أكثر من ذلك إذا لم نتحرك فورا".

وأكد أنه يواصل العمل "على مدار الساعة في سبيل جلب الملايين من اللقاحات إلى "إسرائيل"، وفي هذه الأثناء يواصل جهاز الصحة تطعيم مواطني إسرائيل بوتيرة تثير الدهشة حول العالم".

وأضاف: الدمج ما بين استجرار ملايين اللقاحات وتطعيم الآلاف من المواطنين يوميا يتيح لنا البقاء في المرتبة الأولى عالميا في الخروج من الكورونا، وفتح اقتصادنا والعودة إلى الحياة الطبيعية.

وقال: "للأسف، سجل ارتفاع حاد في حالات الإصابة بالسلالة الجديدة من كورونا لدينا أيضا، لكن ليس بنفس الوتيرة ولا يجوز لنا السماح بوقوع ذلك، لاسيما ونحن نقترب من خط النهاية".