استشهاد مواطن متأثراً بجروح أصيب بها في قصف للاحتلال على مواصي خان يونس 4175 شهيدًا في لبنان منذ بدء العدوان الإسرائيلي الاحتلال يعتقل شقيقين ومستوطنون يخربون ممتلكات المواطنين جنوب الخليل مجلس الجامعة العربية يعتمد تعيين نبيل فهمي أميناً عاماً جديداً.. وشاهين تدعو إلى دعم عملي عاجل لفلسطين تقدم في المحادثات الأمريكية الإيرانية بسويسرا.. والرئيس الإيراني يزور باكستان الثلاثاء الاحتلال يقتحم بلدتي الرام وحزما شمال القدس وفد كنسي رفيع يزور العيزرية ويثمن دور الشرطة في حماية الأماكن المقدسة خطوات جديدة لتسهيل السفر .. اتفاق فلسطيني أردني لمتابعة أوضاع جسر الملك حسين ميدانيًا حالة الطقس: أجواء حارة إلى شديدة الحرارة حتى الجمعة ارتفاع النفط واستقرار الذهب وسط ترقب نتائج المحادثات الأميركية الإيرانية الذين صادروا الطريق .. بقلم شادي عياد الداخل المحتل : قتيل من طمرة في جريمة إطلاق نار قرب كابول قوات الاحتلال تعتقل 6 مواطنين من مخيم الفوار جنوب الخليل ترامب يحذر إيران من خرق الاتفاق مونديال 2026: النرويج إلى دور الـ32 بثنائية لهالاند أمام السنغال قوات الاحتلال تداهم منزل الشهيد ريان في كفر قليل جنوب نابلس مونديال 2026.. الجزائر تقلب تأخرها أمام الأردن إلى فوز وتنعش آمالها مستوطنون يحطمون مركبتين خلال هجوم على قرية برقا شرق رام الله الشرطة الفلسطينية تحرر شاب تعرض للخطف وتقبض على المشتبه بهم خلال ساعات الاحتلال يعتقل 16 فلسطينيا خلال اقتحامات واسعة بالضفة الغربية

صحة الاحتلال : اكتشاف إصابة خامسة تحمل السلالة الجديدة البريطانية لفيروس كورونا.

أعلنت وزارة الصحة إلاسرائيلية أنه تم اكتشاف إصابة خامسة تحمل السلالة الجديدة البريطانية لفيروس كورونا.

فيما ذكرت تقارير صحافية أن المختصين في المختبر المركزي لوزارة الصحة، يشتبهون بـ40 حالة أخرى. وتم الكشف عن الحالة الجديدة المصابة خلال فحص في مختبر الفيروسات المركزي في تل هشومير - وهي امرأة عادت من إنجلترا قبل أيام قليلة.

في ذات السياق أعربت قناة ١٢ من التلفزيون الاسرائيلي عن قلق في اسرائيل من اصابة عشرات اصابات السلالة البريطانية الجديدة لفيروس كورونا.

وحسب القناة ففي مستشفى اساف ، اكتشف أجروا عشرات فحوصات الكورونا التي ، بحسب الطاقم الطبي ، "تتصرف بشكل مختلف" وتشبه في المظهر الطفرة البريطانية.

وبعد الاشتباه ، تقرر نقل الاختبارات إلى معمل الفيروسات المركزي في تل هشومير للتسلسل الجيني.

وكشف تقرير موجز صادر عن قيادة الجبهة الداخلية إلاسرائيلية اليوم ان مختبرات كورونا تنهار. وذكر التقرير ، أن عدد الفحوصات التي تصل إلى المعامل أعلى من القدرات ، مما أدى إلى انهيار نظام الكمبيوتر. ونتيجة لذلك لا توجد بيانات محدثة وهناك تأخيرات في تقديم نتائج العينة لآلاف المواطنين.