اتفاق فلسطيني أردني على متابعة ميدانية مشتركة لتحسين حركة السفر عبر جسر الملك حسين هيئة الأسرى: أوضاع كارثية للأسيرات في سجن الدامون وسط اكتظاظ وإهمال طبي مبادرة "حقنا الجسر 24/7" تطرح مقترحات عملية للتخفيف من أزمة السفر عبر جسر الملك حسين دولة فلسطين ومجموعة "دول إفتا" تُوقّع اتفاقيات تُعفي المنتجات الزراعية الفلسطينية من الجمارك السفير الرويضي يُطلع مسؤولا عُمانيا على الأوضاع في فلسطين المجلس الأوروبي يطالب إسرائيل بفتح المعابر والإفراج عن أموال المقاصة الفلسطينية الرئيس يتقبل أوراق اعتماد ممثل البعثة البابوية في القدس نتنياهو: يجب أن نتحرر من الاعتماد على الولايات المتحدة في مجال التسلح شهيدان وجريح بنيران جيش الاحتلال جنوب لبنان مغادرة 83 مريضاً ومرافقاً عبر معبر رفح الشيخ يستعرض مع وفد أوروبي تطورات الأوضاع الفلسطينية وجهود إحياء المسار السياسي إعلام الأسرى: الاحتلال يستخدم التجويع لانتزاع الاعترافات من الأسرى خلال التحقيق تقليص الحراس وتعطيل التوثيق.. الاحتلال يوسع التعتيم على انتهاكات الأقصى إعلام إيراني: طهران ستسمح بعبور عدد محدد من السفن يوميا لمضيق هرمز رئيس الوزراء: الحصار المالي والاقتصادي يُشكل تهديدًا خطيرًا لقدرة المؤسسات الفلسطينية على الاستمرار لجنة أممية: "إسرائيل" تستهدف الأطفال عمدا بإطار الإبادة في غزة وترتكب جرائم حرب بالضفة شهيد ومصابون جراء قصف الاحتلال مواصي خانيونس جنوب قطاع غزة شهيد ومصابون جراء قصف الاحتلال مواصي خانيونس جنوب قطاع غزة الأوقاف الفلسطينية: إسرائيل تزيل مظلة صحن المسجد الإبراهيمي تمهيدا لتسقيفه مبادرة قطرية لرعاية مفاوضات غير مباشرة بين "إسرائيل" وحزب الله

5 وفيات و749 إصابة جديدة بكورونا في اسرائيل

أعلنت وزارة الصحة الإسرائيلية، الأحد، عن تسجيل 5 وفيات جديدة و749 إصابة بفيروس كورونا، من الساعة الثامنة من مساء أمس السبت، وحتى الساعة العاشرة والنصف من صباح اليوم الأحد.

وبحسب بيان صادر عن الوزارة، ارتفعت حالات الوفاة إلى 359 منذ آذار الماضي، فيما بلغ العدد الإجمالي للإصابات 38213، بينهم 141 حالة خطرة، و48 على أجهزة التنفس الاصطناعي، و109 حالات متوسطة، وتماثل للشفاء 18915، في حين أن الحالات النشطة 18940.

وحذر وزير الصحة الإسرائيلي يولي إدلشتاين، أمس الجمعة، من أن "الحكومة قد تعيد فرض الإغلاق على الصعيد الوطني إذا وصل عدد الإصابات اليومية إلى 2000"

وشهدت إسرائيل ارتفاعا كبيرا في حالات الإصابة بوباء كورونا منذ بداية يونيو/ حزيران المنصرم، بعد تخفيف تدريجي لقيود الإغلاق التي شلت إسرائيل، مما أدى إلى تأثير سلبي على الاقتصاد وفقد أكثر من مليون وظيفة.

ونتيجة لذلك، أعادت حكومة نتنياهو فرض حظر على بؤر فيروس كورونا داخل خمس مدن، بما فيها القدس وبيت شيمش والرملة.