اتفاق فلسطيني أردني على متابعة ميدانية مشتركة لتحسين حركة السفر عبر جسر الملك حسين هيئة الأسرى: أوضاع كارثية للأسيرات في سجن الدامون وسط اكتظاظ وإهمال طبي مبادرة "حقنا الجسر 24/7" تطرح مقترحات عملية للتخفيف من أزمة السفر عبر جسر الملك حسين دولة فلسطين ومجموعة "دول إفتا" تُوقّع اتفاقيات تُعفي المنتجات الزراعية الفلسطينية من الجمارك السفير الرويضي يُطلع مسؤولا عُمانيا على الأوضاع في فلسطين المجلس الأوروبي يطالب إسرائيل بفتح المعابر والإفراج عن أموال المقاصة الفلسطينية الرئيس يتقبل أوراق اعتماد ممثل البعثة البابوية في القدس نتنياهو: يجب أن نتحرر من الاعتماد على الولايات المتحدة في مجال التسلح شهيدان وجريح بنيران جيش الاحتلال جنوب لبنان مغادرة 83 مريضاً ومرافقاً عبر معبر رفح الشيخ يستعرض مع وفد أوروبي تطورات الأوضاع الفلسطينية وجهود إحياء المسار السياسي إعلام الأسرى: الاحتلال يستخدم التجويع لانتزاع الاعترافات من الأسرى خلال التحقيق تقليص الحراس وتعطيل التوثيق.. الاحتلال يوسع التعتيم على انتهاكات الأقصى إعلام إيراني: طهران ستسمح بعبور عدد محدد من السفن يوميا لمضيق هرمز رئيس الوزراء: الحصار المالي والاقتصادي يُشكل تهديدًا خطيرًا لقدرة المؤسسات الفلسطينية على الاستمرار لجنة أممية: "إسرائيل" تستهدف الأطفال عمدا بإطار الإبادة في غزة وترتكب جرائم حرب بالضفة شهيد ومصابون جراء قصف الاحتلال مواصي خانيونس جنوب قطاع غزة شهيد ومصابون جراء قصف الاحتلال مواصي خانيونس جنوب قطاع غزة الأوقاف الفلسطينية: إسرائيل تزيل مظلة صحن المسجد الإبراهيمي تمهيدا لتسقيفه مبادرة قطرية لرعاية مفاوضات غير مباشرة بين "إسرائيل" وحزب الله

حالتا وفاة و1289 إصابة جديدة بفيروس "كورونا" في إسرائيل

أعلنت وزارة الصحة الإسرائيلية، اليوم الأربعاء، تسجيل حالتي وفاة و1289 إصابة جديدة بفيروس "كورونا" في الساعات الـ24 الأخيرة، ليرتفع عدد الوفيات إلى 344 وفاة، وعدد المصابين إلى 33175 مصابا.

 

ووفقا للمعطيات الصادرة عن "الصحة الإسرائيلية"، وصفت الحالة الصحية لـ 113 مصابا بالخطيرة، منهم 39 موصولون بأجهزة التنفس الاصطناعي، فيما تبلغ عدد الحالات النشطة 14516 حالة، في حين ارتفع عدد المتعافين إلى 18315 بعد تسجيل 123 حالة تعاف جديدة.

 

ووفقًا لموقع القناة العبرية السابعة، فإن غانتس سيبقى في العزل لمدة أسبوع بعد مخالطة مصابين.

 

وفي سياق متصل، أعلن وزير التعليم الإسرائيلي، يؤاف غالانت، اليوم، أن العام الدراسي المقبل سينتظم في موعده المحدد في الأول من أيلول المقبل. وأضاف أن الوزارة تستعد لافتتاح المدارس الابتدائية في مجموعات صغيرة، على أن يتلقى طلاب المرحلتين الإعدادية والثانوية تعليمهم عن بُعد.

 

وذكر أن الوزارة ستعمل خلال الفترة المقبلة على "تجهيز وتركيب بنية تحتية رقمية تتيح إجراء التعليم عن بُعد، وتطوير وسائل تباعد ووسائل حماية محسنة".