شهيدان وجريح بنيران جيش الاحتلال جنوب لبنان مغادرة 83 مريضاً ومرافقاً عبر معبر رفح الشيخ يستعرض مع وفد أوروبي تطورات الأوضاع الفلسطينية وجهود إحياء المسار السياسي إعلام الأسرى: الاحتلال يستخدم التجويع لانتزاع الاعترافات من الأسرى خلال التحقيق تقليص الحراس وتعطيل التوثيق.. الاحتلال يوسع التعتيم على انتهاكات الأقصى إعلام إيراني: طهران ستسمح بعبور عدد محدد من السفن يوميا لمضيق هرمز رئيس الوزراء: الحصار المالي والاقتصادي يُشكل تهديدًا خطيرًا لقدرة المؤسسات الفلسطينية على الاستمرار لجنة أممية: "إسرائيل" تستهدف الأطفال عمدا بإطار الإبادة في غزة وترتكب جرائم حرب بالضفة شهيد ومصابون جراء قصف الاحتلال مواصي خانيونس جنوب قطاع غزة شهيد ومصابون جراء قصف الاحتلال مواصي خانيونس جنوب قطاع غزة الأوقاف الفلسطينية: إسرائيل تزيل مظلة صحن المسجد الإبراهيمي تمهيدا لتسقيفه مبادرة قطرية لرعاية مفاوضات غير مباشرة بين "إسرائيل" وحزب الله المالية: رواتب الموظفين يوم الخميس المقبل مجلس الوزراء يوجّه بتنفيذ مزيد من الخطوات الإصلاحية لضبط الإنفاق وحوكمة وإدارة المال العام غوتيريش: أزمة طاقة بالدول النامية تفاقمت إلى ديون وغذاء وتنمية نعيم قاسم: لا خيار أمام إسرائيل سوى الانسحاب من لبنان بن غفير: الأمريكيون ساذجون جدا وإسرائيل قد تتحرك منفردة ضد إيران 4192 شهيدًا منذ بدء العدوان الإسرائيلي لبنان رونالدو يقود البرتغال للفوز بخماسية على أوزبكستان الرئيس الإيراني: ملف الصواريخ غير مطروح ولن يكون محل تفاوض

ارتفاع وفيات كورونا في إسرائيل الى 122

اعلنت وزارة الصحة الإسرائيلية، اليوم الثلاثاء، ارتفاع الإصابات الاجمالية جراء تفشي فيروس كورونا المستجد الى 11868 بواقع 282 إصابة جديدة خلال الـ24 ساعة الأخيرة، بينما ارتفعت الوفيات الى 122 بواقع 6 وفيات جديدة، كما وصلت الحالات الحرجة الى 181 حالة جديدة، والمتوسطة بلغت 168، بينما يتلقى التنفس الاصطناعي كاملا 136 حالة.

وارتفعت حالات التعافي الى 2000 بواقع 145 حالة جديدة. وأوصت وزارة الصحة بتناول فيتامين (د) بسبب نقص اشعة الشمس أثناء الحجر الصحي والمنزلي، وقالت الوزارة قد تقلل مكملات فيتامين (د) من خطر التهابات الجهاز التنفسي الحادة أثناء الوباء.

وأوضحت وزارة الصحة أن الفيتامين، يلعب دورا حيويا في نشاط جهاز المناعة ويمكن أن يساعد الجسم على التعامل مع الالتهاب الرئوي ومضاعفات كورونا الأخرى.

ومع ذلك، في هذه الأيام، يغادر عدد قليل من الناس المنازل، ونتيجة لذلك يكونوا أقل عرضة لأشعة الشمس ويستهلكون كمية أقل من الفيتامين. وتؤكد الوزارة أنه لا توجد حاجة للتحقق من مقدار نقص الفيتامين بين السكان، واستهلاك 800-1000 ميكروغرام من فيتامين (د) في اليوم، والتعرض لأشعة الشمس لمدة 20 دقيقة في بأذرع مكشوفة.