شهيدان وجريح بنيران جيش الاحتلال جنوب لبنان مغادرة 83 مريضاً ومرافقاً عبر معبر رفح الشيخ يستعرض مع وفد أوروبي تطورات الأوضاع الفلسطينية وجهود إحياء المسار السياسي إعلام الأسرى: الاحتلال يستخدم التجويع لانتزاع الاعترافات من الأسرى خلال التحقيق تقليص الحراس وتعطيل التوثيق.. الاحتلال يوسع التعتيم على انتهاكات الأقصى إعلام إيراني: طهران ستسمح بعبور عدد محدد من السفن يوميا لمضيق هرمز رئيس الوزراء: الحصار المالي والاقتصادي يُشكل تهديدًا خطيرًا لقدرة المؤسسات الفلسطينية على الاستمرار لجنة أممية: "إسرائيل" تستهدف الأطفال عمدا بإطار الإبادة في غزة وترتكب جرائم حرب بالضفة شهيد ومصابون جراء قصف الاحتلال مواصي خانيونس جنوب قطاع غزة شهيد ومصابون جراء قصف الاحتلال مواصي خانيونس جنوب قطاع غزة الأوقاف الفلسطينية: إسرائيل تزيل مظلة صحن المسجد الإبراهيمي تمهيدا لتسقيفه مبادرة قطرية لرعاية مفاوضات غير مباشرة بين "إسرائيل" وحزب الله المالية: رواتب الموظفين يوم الخميس المقبل مجلس الوزراء يوجّه بتنفيذ مزيد من الخطوات الإصلاحية لضبط الإنفاق وحوكمة وإدارة المال العام غوتيريش: أزمة طاقة بالدول النامية تفاقمت إلى ديون وغذاء وتنمية نعيم قاسم: لا خيار أمام إسرائيل سوى الانسحاب من لبنان بن غفير: الأمريكيون ساذجون جدا وإسرائيل قد تتحرك منفردة ضد إيران 4192 شهيدًا منذ بدء العدوان الإسرائيلي لبنان رونالدو يقود البرتغال للفوز بخماسية على أوزبكستان الرئيس الإيراني: ملف الصواريخ غير مطروح ولن يكون محل تفاوض

ارتفاع وفيات كورونا في دولة الاحتلال إلى 101 والاصابات الى 10743

أعلنت وزارة الصحة في دولة الاحتلال مساء اليوم السبت، تسجيل "6 وفيات و335 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال الساعات الـ24 الماضية، لتبلغ الحصيلة الإجمالية، 10,743 مصابًا من بينهم 101 حالة وفاة"

. وأوضحت الوزارة أنه "من مجمل الإصابات هناك 8972 وصفت حالتهم بسيطة، 154 متوسطة و175 خطيرة من بينهم و129 موصولين بجهاز التنفس الاصطناعي"، مُبينةً أنّ "659 مُصابًا يتلقون العلاج في المستشفيات، من ضمنهم الحالات الخطيرة والمتوسطة، فيما يخضع 6810 مصابين للعلاج المنزلي، بينما تستقبل الفنادق التي أُعدت لمصابي كورونا 1061".

عصر اليوم، قالت صحيفة "يديعوت أحرونوت"، إنّ "رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو أمر بوقف جميع الرحلات الجوية إلى "إسرائيل" بسبب فشل الجهات المختصة في إجراء فحوصات فيروس كورونا".

وأوضحت الصحيفة إنّ "القرار صدر بعد هبوط رحلة تقل إسرائيليين قادمة من الولايات المتحدة، حيث هبطت بموافقة خاصة في مطار اللد"، مُشيرةً أنّ "عشرات المسافرين غادروا المعبر من دون إجراء أي فحوصات لهم، وتوجهوا بسيارات أجرة إلى منازلهم، دون أن يتم نقلهم للحجر وإجراء فحوصات لهم".

يُذكر أنّ دولة الاحتلال أوقفت منذ منتصف الشهر الماضي الرحلات الجوية بشكلٍ كامل، إلا أنّه سمح للمستوطنين العالقين في عدد من البلدان بالوصول إليه بشرط عزلهم وإجراء فحوصات لهم.