رئيس الوزراء يبحث مع السفير الأردني تعزيز وتنسيق الجهد الإغاثي في غزة والضفة مصادر استخباراتية إسرائيلية: السنوار خرج إلى شوارع غزة مستوطنون يقتحمون الحرم الإبراهيمي والبلدة القديمة من الخليل رئيس الوزراء ورئيس مجلس إدارة صندوق الاستثمار يستكملان إجراءات الاستلام والتسليم تجدد القصف الإسرائيلي على بلدات جنوب لبنان إسرائيل: "ماضون في اجتياح رفح وهي المعقل الأخير لحماس" ألمانيا: لن تحظى إسرائيل بالأمن دون رؤية سياسية للفلسطينيين شهداء بينهم أم وطفلاها إثر قصف الاحتلال منازل في قطاع غزة بايدن وقع على تحويل مساعدات بقيمة 26 مليار دولار لإسرائيل الشرطة تقبض على 4 أشخاص من تجار الآثار وتضبط مخطوطات عثمانية وعملات أثرية في طولكرم الكابنيت يبحث مبادرة جديدة لدفع صفقة الاسرى قدما قيادي بحماس: لدينا 30 ضابطا إسرائيليا والسنوار يمارس عمله قائدا للحركة على الأرض "الاورومتوسطي": ينبغي تشكيل لجنة تحقيق دولية في المقابر الجماعية وإرسال فرق لمعاينة الضحايا تعرض للضرب داخل فصولها.. فنان تركي شهير يشتري مدرسته ويهدمها مجلس رؤساء الجامعات يبحث سبل إغاثة العملية التعليمية بمؤسسات التعليم العالي في غزة

نجمات شهيرات يلجأن للطبيب النفسي وهذه أسبابهن

بعيدا عن الشهرة والأضواء التي يعيشها نجوم الوسط الفني، هناك ضريبة عادة ما يدفعها البعض بسبب الضغوط التي يعيشونها ولا يستطيعون الإفصاح عنها للجميع.

عدد من نجمات الوسط الفني أعلنّ الأمر صراحة ولم يجدن حرجا في الإعلان عن كونهن ذهبن إلى الطبيب النفسي، وكانت آخرهن الفنانة #شيرين_عبد_الوهاب ، التي أكدت أنها أقدمت على الانتحار، وتعاني من مرض #الوسواس_القهري .

وأشارت إلى كونها استعانت بطبيب نفسي من أجل مواجهة هذا الأمر، ويبدو أنها في طريقها للتغلب على هذه القصة، خاصة أنها طالبت الجميع بألا يفكروا في الانتحار مطلقا.

فيما أشارت الفنانة #إنجي_المقدم إلى أنها تذهب إلى طبيب نفسي في بعض الأوقات، خاصة حينما ترغب في الحديث مع شخص محترف، وحينما تجد أنها تائهة وتسيطر عليها المخاوف، معتبرة أن الجميع يعاني من مشاكل نفسية.

من جانبها، أكدت #هند_صبري أنها ذهبت قبل 15 عاما إلى الطبيب النفسي حينما كانت تحقق في تلك الفترة نجاحات فنية كبيرة، ولكنها لم تكن تجد السعادة بداخلها، فرغم ظهورها في المناسبات سعيدة إلا أنها كانت تشعر بحزن عميق

وقتها ذهبت إلى الطبيب النفسي وخضعت لجلسات، علمت فيها أن هناك تراكمات كانت سببا في الحالة التي وصلت إليها قبل أن تتجاوزها.

بينما كان الاكتئاب الشديد سببا في تردد الفنانة #غادة_عبد_الرازق على الطبيب النفسي، واعتبرت أن الخلافات التي تسيطر على الوسط الفني كانت السبب في إصابتها بالاكتئاب وذهابها إلى الطبيب بسبب تعرضها للخيانة من إحدى صديقاتها.

واعتبرت أن المرض النفسي مرض عادي يصيب أي إنسان مثل الأمراض العضوية، وبالتالي لم تجد حرجا في الإعلان عن تلك القصة.

يسرا بدورها أكدت توجهها إلى الطبيب النفسي كصديق تتحدث معه، ولم تذهب إليه كمريضة، حيث ترغب في الفضفضة والحديث عما بداخلها حتى وإن استمر الأمر لساعات.