لأول مرة منذ بداية الحرب.. إطلاق صواريخ من لبنان تجاه تل أبيب الصليب الأحمر يتسلم 100 جثمان لشهداء اختطفهم جيش الاحتلال من أنحاء متفرقة بقطاع غزة الشرطة تقبض على شبكة ابتزاز إلكتروني في محافظة نابلس قوات الاحتلال تعتقل فتاة على مدخل بيت لحم الجنوبي وتحتجز آخرين على مدخل الخضر وزراء خارجية مصر والأردن والعراق يحملون إسرائيل مسؤولية التدهور الخطير بالمنطقة سعد: أطلقنا حملة 15 دقيقة إضراب عالمي من أجل عمال فلسطين الاحتلال ينقل حاجز "الولجة" الى عمق اراضي القرية عدد جديد من مجلة "سياسات" عن التفاعلات المستجدة للعدوان المستمر على غزة والضفة إعلام إسرائيلي: تل أبيب تتأهب لعملية برية محتملة في لبنان الذهب يقفز لمستوى قياسي جديد وسط رهان على سعر الفائدة وضعف الدولار الاحتلال يقتحم مدينة جنين ويحاصر مستشفيي جنين الحكومي وابن سينا الاحتلال يعتقل 35 مواطنا على الأقل من الضفة ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 41,495 والإصابات إلى 96,006 منذ بدء العدوان الاحتلال يجرف 20 دونما ويقتلع 600 شجرة ويهدم منشآت وآبارا زراعية غرب الخليل السفير فادي الحسيني يقدم أوراق اعتماده لرئيس المجر سفيرا لدولة فلسطين

وفد إيطالي يدعم وزارة الصحة ب 3 ملايين يورو

 أعلن وزير الصحة د. جواد عواد مساء اليوم أن وفداً إيطالياً من محافظة توسكاني الإيطالية قام بتقديم دعم لمشروع تدريب للأطباء الفلسطينيين إضافة الى تقديم معدات وإحتياجات طبية بقيمة 3 ملايين يورو وذلك حسب الإحتياجات التي تحددها وزارة الصحة .

جاء ذلك خلال إستقبال وزير الصحة لوفد إيطالي قادم من محافظة توسكاني الإيطالية بحضور راعي الكنسية اللاتينية الأب فلطس، وذلك في مكتب الوزير عواد برام الله.
ويتلخص المشروع في تقديم خدمات صحية وتدريب للكوادر الطبية وذلك حسب إحتياجات ورؤية وزارة الصحة الفلسطينية.
وتم الإتفاق على أن يتبع هذا اللقاء إجتماعات فنية لتحديد الإحتياجات التدريبية للتخصصات الطبية المختلفة وتقييم للخدمات الطبية التي تحتاج الى تطوير وعرضها بشكل عاجل.