شهيد برصاص الاحتلال غرب سلفيت فتوح: الاستيلاء على 464 دونما من أراضي سنجل استكمال لسياسات التهجير والتطهير العرقي الاحتلال يعتقل مواطنا وطفلين جنوب نابلس في ظل استمرار معاناة سفر الفلسطينيين اليومية.. وزير الداخلية الأردني بجري زيارة تفقدية مفاجئة لجسر الملك حسين مستوطنون يقتحمون تجمع بدو "المهتوش" قرب الخان الأحمر شرق القدس الاحتلال يعتقل خمسة شبان من دير قديس غرب رام الله "الإحصاء": ارتفاع مؤشر أسعار تكاليف البناء في الضفة خلال شهر أيار الاحتلال يعتقل مواطنين من كفر قدوم شرق قلقيلية مقتل جندي إسرائيلي إثر انقلاب شاحنة عسكرية في جنوب لبنان 129 قتيلا منذ بداية العام: مقتل شابة بجريمة إطلاق نار في الرملة بأراضي الـ48 رسميًا.. تحديد أولى مواجهات دور الـ32 بالمونديال إيران: الناتو أقرّ بالتواطؤ في الحرب علينا ويجب مساءلته الاحتلال يخطر بهدم 5 مساكن مأهولة وثلاثة منشآت زراعية في مسافر يطا جنوب الخليل وزير المالية: ندرس أي مبادرة بشأن المقاصة تخدم الشعب الفلسطيني.. ولا جدية إسرائيلية حتى الآن بنك أوف أمريكا يتوقع ارتفاعًا إضافيًا للدولار مقابل الشيقل بنسبة 5% مسؤول أمريكي: إسرائيل انسحبت من جزء من المنطقة العازلة جنوب لبنان ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 73,043 والإصابات إلى 173,417 منذ بدء العدوان نادي الأسير: الاحتلال يحوّل عمليات الاعتقال إلى ساحة للإعدام الميداني مستوطنون يعتدون على شبان جنوب شرق طوباس وقوات الاحتلال تحتجزهم ارتفاع حصيلة ضحايا الزلزال المزدوج في فنزويلا إلى 164 قتيلاً

الغرفة التجارية تنظم اجتماع لمربي وتجار الدواجن في محافظة قلقيلية

شاركت مديرية الضابطة الجمركية اليوم في محافظة قلقيلية بالاجتماع الذي نظمته الغرفة التجارية في المحافظة لمربي وتجار الدواجن. 


وافاد بيان لادارة العلاقات العامة والاعلام بالضابطة الجمركية انه تم عقد هذا الاجتماع للحديث عن قرارات لجنة مكافحة تهريب الدواجن.وذلك بحضور مدير مديرية الضابطة الجمركية الرائد/ احمد بشارات، ورئيس الغرفة التجارية طارق شاور، ومدير مديرية الزراعة احمد عيد، ومدير ضريبة القيمة المضافة لؤي حرب، وممثل عن مديرية الاقتصاد الوطني نضال الصباح، حيث اكد من جانبه م. احمد عيد على جاهزية طواقم مديرية الزراعة بإصدار التصاريح الزراعة بأي وقت من الاوقات وان وزارة الزراعة تبذل كل جهدها لدعم المزارعين وحرصها على المستهلك، وكما اشار الرائد بشارات بضرورة الالتزام بإرفاق جميع الاوراق اللازمة عند شحن الدواجن وعدم توفر الاوراق سيجعلها عرضة للمصادرة وان الضابطة الجمركية وجدت لحماية المستهلك والمزارع بالتوازي.


ومن جانبه تحدث لؤي حرب الى ضرورة اصدار ارساليات من جميع المزارعين وارفاق الفواتير الضريبية عند نقل الدواجن وعدم توفرها يعرض المزارعين لطائلة المسؤولية.


وفي نهاية اللقاء اكد الحضور على التزامهم التام بإالاجراءات، ومقدمين الشكر للغرفة التجارية على تنظيم هذا الاجتماع وحرصهم الشديد على مصلحة التاجر والمواطن معا.