لأول مرة منذ بداية الحرب.. إطلاق صواريخ من لبنان تجاه تل أبيب الصليب الأحمر يتسلم 100 جثمان لشهداء اختطفهم جيش الاحتلال من أنحاء متفرقة بقطاع غزة الشرطة تقبض على شبكة ابتزاز إلكتروني في محافظة نابلس قوات الاحتلال تعتقل فتاة على مدخل بيت لحم الجنوبي وتحتجز آخرين على مدخل الخضر وزراء خارجية مصر والأردن والعراق يحملون إسرائيل مسؤولية التدهور الخطير بالمنطقة سعد: أطلقنا حملة 15 دقيقة إضراب عالمي من أجل عمال فلسطين الاحتلال ينقل حاجز "الولجة" الى عمق اراضي القرية عدد جديد من مجلة "سياسات" عن التفاعلات المستجدة للعدوان المستمر على غزة والضفة إعلام إسرائيلي: تل أبيب تتأهب لعملية برية محتملة في لبنان الذهب يقفز لمستوى قياسي جديد وسط رهان على سعر الفائدة وضعف الدولار الاحتلال يقتحم مدينة جنين ويحاصر مستشفيي جنين الحكومي وابن سينا الاحتلال يعتقل 35 مواطنا على الأقل من الضفة ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 41,495 والإصابات إلى 96,006 منذ بدء العدوان الاحتلال يجرف 20 دونما ويقتلع 600 شجرة ويهدم منشآت وآبارا زراعية غرب الخليل السفير فادي الحسيني يقدم أوراق اعتماده لرئيس المجر سفيرا لدولة فلسطين

فعاليّات أسبوعيّة مجّانيّةفي قاعة "السينما"بمدينة روابي

احتضنت  قاعة السينما في كيو سنتر مدينة روابي فعاليّات وندوات مجانيّة أسبوعية بمجالات متنوّعة، بشكلٍ يهدف إلى تحقيق الفائدة لمُختلف شرائح المجتمع، حيث يتطرق خلالها المحاضرون لمواضيع هامّة.

ومن بين الفعاليّات، ندوة "بناء الهوية على مواقع التواصل الاجتماعي" التي استعرضت فيها عبير النتشة أهمية هذه المواقع في دعم أهداف الأشخاص سواء كشركات أو أفراد، وكيف عليهم استخدام هذه المواقع لبناء صورتهم التي تحقق لهم تلك الأهداف.

وقالت النتشة: إن مواقع التواصل الاجتماعي مهمة في وقتنا الحالي لقُدرتها على إيصال المعلومة لأكبر قدر ممكن من الناس، مما يُتيح للشخص توسيع نطاق عمله وجذب جمهور أكبر، ولذلك فإن عليه معرفة كيف يحدد جمهوره والآليات التي تساعده على الوصول لهم.

وتفاعل الحضور بطرح الأسئلة التي ردّت عليها النتشة بأجوبة متكاملة، بعد أن فتحت النقاش أمام استفساراتهم، وأبدوا رضاهم على المواضيع التي طُرحت خلال الندوة وآليّة معالجتها.

 وفي سياق آخر،أدار الفنان الفلسطيني والخبير في تقنية التعافي بالضحك طارق زبوننشاطاً ترفيهياً بعنوان "العلاج بالضحك"والذي تخللفقرات متنوّعة شارك فيها الحضوربحماسٍ وسط جو من المتعة والمرح، جعلهم يشعرون بشكلٍ أفضل، حيث قام زبون بعمل حركات مختلفة مليئة بالنشاط، وطلب من جميع المشاركين تأديتها.

وقال زبون: إن الضحك قرار، وأن يكون مزاجُك جيّداً فهذا يعتمد على قرارك الذاتي، موضحاً أهمية الضحك للفائدة التي يعود بها على الصحة النفسية والجسدية.

ومن الجدير بالذكر، أن مدينة روابي تحتضن في قاعاتها فعاليات ونشاطات أسبوعيّة مجانية، بالإضافة إلى العديد من النشاطات وورش العمل، تحقيقاً للتبادل المعرفي، وتعزيزاً للتفكير النقدي والإلهام والتوعية، من خلال تناولها موضوعات تتعلّق بالتكنولوجيا والتغذية ووسائل الإعلام الاجتماعية، والثقافة، والمساواة بين الجنسين، وتنظيم المشاريع، والعلوم.. إلخ، والتي يديرها خبراء في مجال أعمالهم، بشكل يضمن تحقيق الفائدة لأكبر عدد ممكن من شرائح المجتمع، فيما ستكون محاضراتها المجانيّة أسبوعيّة ومتنوعة.