"أبو رضوان" ... مهمة شاقة جداً مع المكبر وتطلع لحسم ثلاث صفقات جديدة

كتب محمـد عوض

لم يكن صعود جبل المكبر إلى مصاف المحترفين مجدداً حدثاً سهلاً على الإطلاق، فكان نتاج منافسة شرسة للغاية بين كل الفرق، حتى تلك التي هبطت، فالجميع كان نداً للجميع، وبالتالي كان لزاماً على الهيئة الإدارية، ومن يقف خلفها، البحث عن تحسين القدرات العامة للتشكيلة، والتعاقد مع مدير فني ولاعبين.

أُعلن في بداية مرحلة الانتقالات الصيفية عن التعاقد مع المدير الفني الوطني "فراس أبو رضوان" لقيادة التركيبة الموسم المقبل، بالإضافة إلى التعاقد مع لاعبين جدد، وهم : المدافع يحيى إحريب، والحارس أحمد سلامة، ومتوسط الميدان ثائر قراعين من سلوان، والمهاجم ثائر مناصرة من صور باهر.

مهمة "أبو رضوان" مع نسور الجبل صعبة إلى حدٍ كبير، فالفريق يضم في صفوفه مجموعة من اللاعبين الشباب الذين يفتقدون إلى الخبرة، إضافة إلى عدم الإعلان لغاية الآن عن إبرام أي صفقة كبيرة، أو تحديداً بضم أي من اللاعبين المميزين على المستوى المحلي، أو ممن يعدّون قيمةً ثابتة في المنتخب الوطني.

جبل المكبر لا زال يسعى إلى إبرام تعاقدات جديدة في الخطوط الثلاث : "الدفاع، والوسط، والهجوم"، من أجل ضمان وجود تركيبة شبه كاملة لها القدرة على تقديم مستوى مميز، لاسيما بأن التواجد في المحترفين ليس أمراً سهلاً، وكل الصعوبات تجعل من مهمة الجهاز الفني أكثر تعقيداً، وبحاجةٍ إلى صبر وذكاء ودهاء.

في العموم، "أبو رضوان" مدرّب جيد، وله خبرة كافية في الدوري الفلسطيني، يظهر إلى الإعلام حيناً، ويختفي حيناً آخـر، والمكبر بحاجة إلى وجوه جديدة من أصحاب الإمكانيات العالية، والذين لهم القدرة على ترك بصمة في الفريق، وهذا يتوجب أن يتم بأسرع وقت ممكن لضمان انخراط الجميع في التدريبات الجماعية.