القصة كاملةً ... عقاب يرحل عن مركز بلاطة بعد 10 أعوام على العطاء

كتب محمـد عوض

قرر المدافع "وسيم عقاب" الرحيل رسمياً عن صفوف مركز بلاطة، أحد أبرز أندية دوري المحترفين، بعد قضاء10 سنوات في صفوف الفريق، كان فيها على الدوام واحداً من أبرز عناصر التشكيلة، ويشغل مركزاً أساسياً مع "الجدعان"، واعتمد عليه شتى المدربون نظراً لما يمتلكه من إمكانيات بدنية وفنية عالية، تجعله واحداً من المدافعين المميزين على مستوى الوطن.

هاتفت "وسيم عقاب" للوقوف على أسباب الرحيل الحقيقية عن مركز بلاطة، خاصةً بأنه ومن خلال صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أخبر المتابعين بقراره النهائي بالرحيل عن "الجدعان" دون الحديث عن الأسباب الرئيسية التي حالت دون إتمام اتفاق نهائي يؤدي إلى تجديد ارتباطه بالفريق لموسم كروي جديد.

مصدر خاص، ذكر بأن إدارة بلاطة لم تستطع تلبية المطالب المالية التي وصفت "بالكبيرة" لعقاب، وهذا حال دون إتمام مسألة تجديد التعاقد، ويأتي ذلك بعد تجديد الارتباط لعدد من اللاعبين البارزين في التركيبة مثل : عبد الحميد أبو حبيب، سائد أبو سليم، بالإضافة إلى إشكاليات قائمة لغاية الآن على تعاقد مودي أبو وردة مع شباب الخليل.

"عقاب"، أوضح بأن إدارة بلاطة كانت قد وعدته بتأمين وظيفة حكومية له قبل انطلاق الموسم الكروي الماضي، وفي حال لم تفعل ذلك، فإنها ستمنحه تعويضاً مالياً، مشيراً إلى عدم حصول أي من الأمرين، على الرغم من أن الإدارة كانت قبل أيام قد أخبرته بأنها ستعطيه المبلغ الذي يريده من أجل البقاء مع الفريق، كونه من أهم أعمدته.

وأضاف : "كانت الاتصالات تجري على أساس تجديد تعاقدي، لكنني علمت من مصدر مقرّب بأن الإدارة لن تقوم بتلبية المطالب المالية البالغة 95 ألف شيقل لموسم كروي واحد، تشمل تعويض الموسم الماضي على عدم تأمين وظيفه له، إضافة إلى الراتب الشهري كلاعب، والحصول على شيكات بذلك، لكن بعدما حصل لم تعد المسألة مالية على الإطلاق بالنسبة لي".

وفي ذات السياق، تابع : "لو أردت الحصول على 130 ألف شيقل من أحد الأندية المحترفة لفعلت، لكنني حينما جلست مع رئيس الهيئة الإدارية السيد نمر شرايعة، قلت له لا أريد هذا المبلغ الذي عرض عليّ من غيركم، أريد راتباً شهرياً، يضاف له تعويضاً مالياً كما وعدتموني سابقاً، ويبلغ 95 ألف شيقل من مركز بلاطة، لكن الآن لم يعد يهمني أي مبلغ، وقررت الرحيل".

وفي الختام أردف : "تلقيت العديد من العروض الجيدة للعب في أندية المحترفين، والدرجة الأولى، وطالبت بالحصول على مبلغ مالي أراه مناسباً، وسأدرسها جيداً قبل الحسم النهائي، أشكر جماهير مركز بلاطة، والهيئات الإدارية المختلفة التي تعاقبت على الفريق أثناء فترة تواجدي فيه، والأجهزة الفنية، وزملائي اللاعبين، وكل الداعمين".