محمـد عثمان : لم أستطع التخلي عن "العنابي" وسط ظروفه الصعبة

كتب محمـد عوض

مع أن مدافع ثقافي طولكرم "محمـد عثمان" كان قد أعلن قبل فترة عن نيته بالرحيل عن الفريق الذي يعاني من ظروف صعبة على مختلف الأصعدة، إلا أن شيئاً ما تغير، ليؤكد ناديه الأم في وقت لاحق، على أن اللاعب جدد ارتباطه رسمياً بالنادي لموسم جديد، برفقة لاعبين بارزين آخرين في التشكيلة مثل : حسيب العلي، ومعاذ مصطفى، وأسامة الصبّاح.

ولفت عثمان في حديثٍ خاص مع "أيام الملاعب"، إلى أن الثقافي الكرمي هو ناديه الأم، وهذا سبب يدفع اللاعب على البقاء، وسط الظروف الصعبة على مختلف الأصعدة، موضحاً في الوقت ذاته، بأن الجميع بات مطالباً بالالتفاف حول النادي، لئلا يكون جسراً سهلاً للعبور الموسم المقبل، ويظل اسماً خفاقاً في كرة القدم الفلسطينية – وفقاً لتعبيره -.

وبيَّـن اللاعب، بأن "العنابي" ورغم وجود نقص في اللاعبين، حدث إثر رحيل مجموعة منهم خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالي، إلا أنه حافظ في ذات الوقت على مجموعة من أعمدة التركيب الأساسية، والذين كانوا على الدوام ممن استطاع إظهار أفضل الإمكانيات على أرضية المستطيل الأخضر، ودافعوا عن ألوان الثقافي بمختلف الظروف.

وفقد ثقافي طولكرم خدمات مجموعة من اللاعبين خلال "الميركاتو" الصيفي الحالي، وهم : "سامح وحمادة مراعبة المنضمان لأهلي الخليل، محمـد يامين ورامي حمادة إلى هلال القدس، عبد الله الطبال إلى نادي جنين، وعلاء بدران إلى طوباس".