الصيداوي : أبناء القدس يعتبر البهداري قيمة وطنية ولن نتاجر به مهما كلف الثمن

كتب محمـد عوض

قال المدير الفني لأبناء القدس "عبد الله الصيداوي"، بأنه على الصعيد الشخصي، والفريق عامةً، يعتبر المدافع الدولي "عبد اللطيف البهداري" قيمة وطنية يجب احترامها، بغض النظر على موضوع انتقاله إلى شباب الخليل قبل أيام، على الرغم من وجود اتفاق رسمي سابق بينه وبين الفريق المقدسي أيضاً.

وأضاف الصيداوي : "لا عداء لنا مع البهداري، فريقنا وقف بجانبه في توقيت صعب، وبالاتفاق معه ومع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، وفريقه السابق طلائع الجيش، استطعنا الحصول على خدماته بشراء عقده، ولعب معنا لنصف موسم، ونتشرّف به كصديق وأخ ولاعب وطني".

وتابع : "نحن لن نتاجر باللاعب لأنه قائد المنتخب الفلسطيني، ولن نضع له الشروط التي تمنع انتقاله على الإطلاق، إذا كان لا يريد أبناء القدس، فلا يمكن لنا أن نجبره، بل نحترم قراره، ونتمنى له التوفيق مع شباب الخليل، يوجد لدينا هيئة إدارية، ومسؤول تعاقدات، من شأنه إنهاء الخلاف القائم بين الفريقين".

وأحدثت صفقتي شباب الخليل "عبد اللطيف البهداري ومودي أبو وردة"، موجة من التساؤلات في الشارع الرياضي، كونهما كانا على اسمي ناديين آخـرين، فمركز بلاطة يمتلك – حسب تصريحات إدارييه – عقد جارٍ لأبي وردة، وقدمه للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، إلى حين البت رسمياً في موضوعه.