"الترجي" ... استعادة أشرف نعمان خطوة إيجابية والإدارة مطالبة بإبرام تعاقدات أخرى

كتب محمـد عوض

لم يكن تعاقد ترجي وادي النيص أو بالأحرى استعادة خدمات المهاجم الدولي "أشرف نعمان" حدثاً غريباً على الإطلاق، فاللاعب وفي أكثر من حديثٍ صحفي، أكد على أن أهالي القرية طالبوا بعودته خلال "الميركاتو" الصيفي الحالي، لأنهم يعتبروه ابناً للنادي، ومكوناً أساسياً من مكوناته، بالإضافة إلى حاجة التشكيلة إليه.

"الترجي"، عانى كثيراً الموسم الكروي المنصرم، وكان قريباً جداً من الهبوط، بفعل وجود الكثير من الخلل في مفاصل التشكيلة، وهذا استدعى التفكير جدياً قبل دخول منافسات الموسم الكروي الجديد بنفس تشكيلة الموسم المنصرم، وكان لا بد من تدبر الأمـور على وجه السرعة، وإبرام تعاقدات مجدية ونوعية.

في الوقت الذي عاد فيه "نعمان" إلى الفريق، فإن التشكيلة فقدت خدمات الثنائي : أمجد زيدان، وجهاد صقر، والمعلومات، والصفحات على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، تحدثت عن انتقالهما إلى شباب الظاهرية، مما يعني بأن التركيبة عادت إلى النقص مجدداً، لأنهما بالأساس لاعبين أساسيين في التركيبة.

من الضروري جداً للترجي، إذا أراد ألا يعاني معاناة الموسم المقبل، أن يبرم تعاقدات جديدة، ليس لكي ينافس على اللقب، بل على أقل تقدير أن يجد مجموعة من اللاعبين القادرين على مجاراة المنافسين، ولاعبين أو ثلاثة بإمكانهم تعويض غياب من يفتقد الفريق خدماته بسبب البطاقات أو الإصابات.

إدارة أبناء الوادي، مطالبة بالعمل على استعادة الحارس توفيق علي أيضاً، فهو ابن الفريق، ونشأ معه، وعاش كل الظروف الحسنة والسيئة مع بقية زملائه، وبإمكانه تقديم إضافة كبيرة إذا ما تمت مسألة استعادة خدماته، والحفاظ على لاعب التعزيز قاسم النجار، كونه أدى بشكل جيد في متوسط الميدان، والاهتمام بتحسين قدرات الخط الخلفي.