"محمـد شبير" ... إلى أين يتجه هذا الحارس في "الميركاتو" الصيفي ؟

كتب محمـد عوض

مع أن الحارس الدولي "محمـد شبير" قل سطوع نجمه، كواحد من أفضل الحراس على مستوى الوطن، والحارس الأفضل محلياً في وقتٍ من الأوقات، وأحد ركائز المنتخب الوطني، إلا أنه ظل إلى الآن، قيمة كبيرة على الرغم من النتائج التي حققها مع شباب دورا الموسم المنصرم، والهروب في اللحظات الأخيرة من شبح الهبوط للدرجة الأولى.

"شبير"، استطاع الظهور بشكل لافت مع دورا الموسم الماضي مهما كانت النتائج، وأنقذ مرمى الفريق مراراً وتكراراً، وساهم في بعض المواجهات في التصدي لأهداف محققة، لو سُجلت لخرجت المباراة بنتيجة كبيرة، ولو عدنا قليلاً إلى الوراء، تحديداً فترة تواجده مع شباب الظاهرية، فإنها كانت سيئة – إلى حدٍ ما – ولم يُظهر الحارس مستواه الحقيقي.

 تحدثت منذ أيام مع "شبير"، بعدما وصلت معلومات عن وجود عرضين جديين من فريقين في المحترفين، وأكد على صحة الحديث، مشيراً إلى أنه يفكر جدياً في مستقبله، كونه بحاجة إلى اللعب بأعلى درجات الراحة النفسية، لاستعادة مستواه المعهود، والظهور بأفضل مستوى ممكن، ومساعدة الفريق الذي سينضم إليه بتحقيق النتائج الإيجابية.

بات السؤال المطروح : إلى أين يتجه هذا الحارس خلال "الميركاتو" الصيفي ؟ فعلياً، إمكانية تجديد التعاقد مع شباب دورا قد تكون واردة، إذا اتفق الطرفان عل كافة البنود، مع أن الظروف هناك ربما ليست جيدة لغاية الآن، بالإضافة إلى إمكانية استعادة الفريق خدمات الحارس، ابن النادي، أمين الدراويش، بعد نهاية موسمه مع شباب دورا.