غالانت يلمّح لاجتياح بري: اغتيال نصر الله خطوة مهمة لكنها ليست النهاية الاحتلال يجرف 20 دونما من أشجار الزيتون في برطعة إصابة مواطن بالاختناق والاستيلاء على مركبتين ومعدات جنوب الخليل الشاباك أحبط محاولات اغتيال في إسرائيل الاحتلال يستولي على 57 دونما من أراضي كفر قدوم شرق قلقيلية السجن 15 عاما وغرامة مليون شيقل لمتهم بالكسب غير المشروع في حكم رادع استنادا لمرافعات النيابة العامة الشرطة تقبض على مشتبه فيه بارتكاب جرائم إطلاق نار في الخليل السفير دبور يتفقد النازحين من أبناء شعبنا بمراكز الإيواء في بيروت آبل تنسحب من المفاوضات وترفض الاستثمار في "أوبن إيه آي" قوات الاحتلال تقتحم الخضر جنوب بيت لحم المحكمة العليا للاحتلال تقرر الإبقاء على احتجاز جثمان الشهيد وليد دقة الاحتلال يعتقل شابين من قلقيلية انخفاض أسعار المحروقات للشهر الثالث على التوالي معاناة مرضى السرطان تتفاقم في قطاع غزة وزيادة سنوية في الإصابات بالمرض في فلسطين بلغت 5.3% مصادر عسكرية إسرائيلية: هجوم بري في لبنان سيكون أصعب من غزة

 أشبال أهلي الخليل يتوجون بلقب المربع الفضي لبطولة بودبست الدولية

الخليل / الناطق الإعلامي للأهلي سامر الشعراوي :

شارك فريق أشبال النادي الأهلي الرياضي مواليد 2002/2003 ممثلا عن دولة فلسطين في منافسات بطولة بودبست الدولية الثامنة بحضور 7 دول هي : هنجاريا / فلسطين / صربيا / النمسا / رومانيا / بولندا / اوكرانيا .

و بعد مباريات قوية من الفرق المشاركة قدم أشبال المارد الأهلاوي عرضا جيدا مقارنة بالفرق الأخرى و كانت نتائج الأهلي كما يلي :
 الفوز على الفريق الهنجاري صاحب الضيافة بهدف وحيد / الفوز على الفريق الروماني بهدف وحيد / تعادل مع الفريق البلغاري بهدف لكل فريق / الخسارة من الفريق الصربي بهدف يتيم / و الفوز على الفريق الهنجاري الثاني برباعية نظيفة .

و بعد هذه النتائج تم تتويج اشبال اهلي الخليل الفلسطيني بلقب و كاس المربع الفضي للبطولة في اول مشاركة خارجية و دولية لهم فيما حصد الفريق الهنجاري المنظم كاس الربع الذهبي .

من جهة اخرى اقامت سفاره دولة فلسطين في العاصمه الهنغاريه بودابست حفل عشاء وتكريم لبعثه النادي الاهلي وقد حضر العشاء افراد من الجاليه الفلسطينيه ورئيس نادي بشت الهنغاري السيد ( آرباد تراكبرجر ) وامين سر حركه فتح ونائب السفير السيد عليان الكسواني .

في بدايه اللقاء رحب سعادة السفير انطوانيت بالوفد الفلسطيني وقدمت التهاني لاشبال النادي الاهلي على الانجاز بحصولهم على الكاس الفضي في بطوله بودابست الدوليه .

من جهة اخرى اعرب رئيس وفد النادي الاهلي عضو مجلس الادارة رمزي سياج عن شكره وامتنانه لافراد السفاره الفلسطينيه على رعايتهم واهتمامهم بافراد البعثه لحظة وصولهم الاراضي الهنغاريه .
 في نهايه اللقاء قدم اعضاء الوفد الهدايا التذكاريه لسعاده السفير التي وعدت بزياره النادي الاهلي لحظه وصولها الاراضي الفلسطينيه .

و في نفس السياق يواصل فريق اشبال اهلي الخليل معسكرهم التدريبي في هنجاريا حتى مساء يوم الاربعاء بتنسيق من المدرب المجري توماس فيسكو .