اجتماع وزاري عربي يناقش الأوضاع الإنسانية والاجتماعية في فلسطين ولبنان في ضوء العدوان الإسرائيلي حزب الله يستهدف مقر الموساد بتل أبيب "اليونيسف" تطلق نداء عاجلا لجمع 105 ملايين دولار لمساعدة أطفال لبنان الجيش الإسرائيلي: نفذنا عشرات العمليات البرية في لبنان منذ بداية الحرب المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي: هجوم إيراني مرتقب على إسرائيل عملية إطلاق نار في يافا: 10 إصابات بعضها بحالة خطيرة إيران تقصف إسرائيل بعشرات الصواريخ الحرس الثوري الإيراني: أي رد إسرائيلي سيواجه بهجمات أكثر تدميرا 8 قتلى وإصابات بعملية إطلاق نار في تل أبيب الاحتلال يغلق مداخل أريحا الارتباط المدني "للحرية": إغلاق جميع مداخل محافظة الخليل الحرس الثوري الإيراني: أي رد إسرائيل سيواجه بهجمات مدمرة الجمل: غدا يوم مهمات عن بعد في كافة مدارس محافظتي الخليل وأريحا الاحتلال يغلق مدخل المنشية جنوب بيت لحم ثلاثة شهداء ومصابون في قصف للاحتلال على مخيم النصيرات

الدولي أحمد حربي يعدل عن قرار الاعتزال و يلتزم بتدريبات أهلي الخليل

وكالة الحرية الاخبارية - الناطق الإعلامي - سامر الشعراوي : أعلن أيمن القواسمي عضو دائرة الإشراف الرياضي و عضو كتلة الشهيد ياسر عرفات المرشحة لخوض انتخابات نادي أهلي الخليل أن اللاعب الخلوق نجم الفريق الأول الكابتن أحمد حربي قد عاد فعليا الى تدريبات النادي الأهلي " صائد البطولات " تحت قيادة المدير الفني ابراهيم ابو رقيق تحضيرا لمباراة شباب دورا في ديربي محافظة الخليل لحساب الأسبوع 8 من دوري الوطنية موبايل للمحترفين على ملعب الحسين بن علي الدولي .

جاء ذلك خلال جلسة ودية جرت بين اللاعب و مجلس الادارة نتج عنها اتفاق الطرفين على كل الامور و كل الاسباب التي ادت الى قرار الاعتزال و عودة الروح من جديد بين الطرفين .

و كان النجم حربي ملك الدفاع الأهلاوي قد أكد خبر عدوله عن قرار اعتزال لعبة كرة القدم قبل ايام و قال :

من هنا ومن هذه الأرض الطاهرة والمقدسه من مهد الديانات السماوية من أرض الإسراء والمعراج .. قررت التراجع عن قرار الاعتزال و العودة لممارسة مهنتي ومعشوقتي كرة القدم والتي هي جزء كبير من حياتي وهي التي عرفتني على شخصيات كبيره وعلى أشخاص محترمين وعزيزين على قلبي . واعتذر عن الإفصاح عن الأسباب التي أدت لأخذ قرار الاعتزال قبل عدة أسابيع .. اصدقائي واحبابي و كل من تواصل معي بهذه الفتره وكل الشعب الفلسطيني ان كان من الضفه أو اراضي 48 أو غزة هاشم أو الشتات لكم مني خالص المحبة والشكر والامتنان .