اجتماع وزاري عربي يناقش الأوضاع الإنسانية والاجتماعية في فلسطين ولبنان في ضوء العدوان الإسرائيلي حزب الله يستهدف مقر الموساد بتل أبيب "اليونيسف" تطلق نداء عاجلا لجمع 105 ملايين دولار لمساعدة أطفال لبنان الجيش الإسرائيلي: نفذنا عشرات العمليات البرية في لبنان منذ بداية الحرب المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي: هجوم إيراني مرتقب على إسرائيل عملية إطلاق نار في يافا: 10 إصابات بعضها بحالة خطيرة إيران تقصف إسرائيل بعشرات الصواريخ الحرس الثوري الإيراني: أي رد إسرائيلي سيواجه بهجمات أكثر تدميرا 8 قتلى وإصابات بعملية إطلاق نار في تل أبيب الاحتلال يغلق مداخل أريحا الارتباط المدني "للحرية": إغلاق جميع مداخل محافظة الخليل الحرس الثوري الإيراني: أي رد إسرائيل سيواجه بهجمات مدمرة الجمل: غدا يوم مهمات عن بعد في كافة مدارس محافظتي الخليل وأريحا الاحتلال يغلق مدخل المنشية جنوب بيت لحم ثلاثة شهداء ومصابون في قصف للاحتلال على مخيم النصيرات

الظاهرية يحسم الديربي الصامت أمام شباب الخليل بثنائية

وكالة الحرية الاخبارية -  حسم فريق شباب الظاهرية لقاء الديربي الصامت مع جاره شباب الخليل، بنتيجة 2-1، مساء اليوم، الأحد، في دوري الوطنية موبايل للمحترفين الفلسطيني في الضفة الغربية.

وسجل للظاهرية يحيى عيسى في الدقيقة 23، وأحمد ماهر في الدقيقة 75، بينما سجل هدف شباب الخليل الوحيد أشرف نعمان في الدقيقة 43.

ورفع الظاهرية رصيده إلى 12 نقطة في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد شباب الخليل عند 7 نقاط.

وقدم الفريقان مباراة كبيرة ومفتوحة على مدار شوطي اللقاء، رغم إقامتها بلا جمهور بعقوبة من الاتحاد، حيث تقدم الغزلان بهدف أول للاعب يحيى عيسى.

ضغط فريق شباب الخليل بعد الهدف مباشرةً، من خلال الثنائي أحمد أبوناهية وأشرف نعمان وفهد العتال، وأهدر فهد العتال أكثر من فرصة خاصة كرة رأسية اصطدمت في القائم الأيسر.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين، نجح نعمان في إدراك التعادل بعدما تلقى بينية، دخل بها الصندوق وراوغ أكثر من لاعب ووضعها زاحفة على يسار الحارس أنس أبوسيف.

في الشوط الثاني، استمر محاولات الشباب عبر العتال وأبوناهية، وحاول كل مدير فني البحث عن دماء جديدة، وخاصة شباب الخليل بدخول عدي خروب.

وفي ظل محاولات الشباب، نجح الظاهرية من هجمة سريعة في خطف هدف الفوز عبر ماهر.