الارتباط المدني "للحرية": إغلاق جميع مداخل محافظة الخليل الحرس الثوري الإيراني: أي رد إسرائيل سيواجه بهجمات مدمرة الجمل: غدا يوم مهمات عن بعد في كافة مدارس محافظتي الخليل وأريحا الاحتلال يغلق مدخل المنشية جنوب بيت لحم ثلاثة شهداء ومصابون في قصف للاحتلال على مخيم النصيرات 9 شهداء في قصف مدرسة ومعهدا للأيتام يؤويان نازحين بمدينة غزة حالة الطقس: ارتفاعات متوالية على درجات الحرارة الاحتلال يقتحم مخيمي عسكر وبلاطة شرق نابلس قادة إيران العسكريون: إذا ارتكبت "إسرائيل" أخطاء إضافية سندمر بنيتها التحتية بالكامل الاحتلال يقتحم عدة مناطق في بيت لحم حزب الله يعلن ايقاع قوة من جنود الاحتلال حاولت التسلل الى لبنان في كمين محكم لبنان: 1873 شهيدا حصيلة الهجمات الإسرائيلية على لبنان من 8 اكتوبر الماضي الاحتلال يشن حملة مداهمات واعتقالات في الضفة الغربية عقب الهجوم ليلة أمس .. الدولار يحقق قفزة كبيرة مقابل الشيكل 40 شهيدا وعشرات الجرحى في عدوان الاحتلال على خان يونس فجر اليوم

برشلونة يواجه أزمة قبل التجديد لميسي

وكالة الحرية الاخبارية -  كشفت تقارير صحفية اليوم السبت، أن برشلونة يواجه مشكلة حقيقية في التجديد للاعبه الأرجنتيني ليونيل ميسي، والذي ينتهي عقده مع الفريق الكتالوني في 30 يونيو/حزيران عام 2018.

وقالت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن برشلونة لديه بعض المخاوف بسبب القوانين المفروضة على النادي والتي تتبع قانون اللعب المالي النظيف.

ووفقًا للتقارير فإن اللاعب الأرجنتيني يكلف ناديه حاليًا 800 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، وبذلك فإن برشلونة لا يستطيع زيادة أجره في العقد الجديد.

ويبحث نادي برشلونة عن إغراءات أخرى يقدمها للنجم الأرجنتيني من أجل التوقيع على عقد جديد سيكون الثامن لميسي مع برشلونة.

يذكر أن بارتوميو رئيس نادي برشلونة كان قد صرح مسبقًا وقال: "لا يمكننا التجديد بأي ثمن، نحن بحاجة للتفكير في تحسين ظروف اللاعب إذا كنا نريد استمراره".

وأضاف: "نحن في الوقت الحالي تخطينًا قليلًا الحد المسموح في قوانين اللعب المالي النظيف ولن نسمح لأنفسنا بأن نتخطى الأمر كثيرًا".