الحرس الثوري الإيراني: أي رد إسرائيل سيواجه بهجمات مدمرة الجمل: غدا يوم مهمات عن بعد في كافة مدارس محافظتي الخليل وأريحا الاحتلال يغلق مدخل المنشية جنوب بيت لحم ثلاثة شهداء ومصابون في قصف للاحتلال على مخيم النصيرات 9 شهداء في قصف مدرسة ومعهدا للأيتام يؤويان نازحين بمدينة غزة حالة الطقس: ارتفاعات متوالية على درجات الحرارة الاحتلال يقتحم مخيمي عسكر وبلاطة شرق نابلس قادة إيران العسكريون: إذا ارتكبت "إسرائيل" أخطاء إضافية سندمر بنيتها التحتية بالكامل الاحتلال يقتحم عدة مناطق في بيت لحم حزب الله يعلن ايقاع قوة من جنود الاحتلال حاولت التسلل الى لبنان في كمين محكم لبنان: 1873 شهيدا حصيلة الهجمات الإسرائيلية على لبنان من 8 اكتوبر الماضي الاحتلال يشن حملة مداهمات واعتقالات في الضفة الغربية عقب الهجوم ليلة أمس .. الدولار يحقق قفزة كبيرة مقابل الشيكل 40 شهيدا وعشرات الجرحى في عدوان الاحتلال على خان يونس فجر اليوم طولكرم : مصرع فتى و إصابة 12 آخرين بانفجار بندقية أثناء اطلاق النار في احتفال

أهلي الخليل يحرم هلال القدس من استعادة الصدارة

وكالة الحرية الاخبارية -  حرم فريق أهلي الخليل ضيفه هلال القدس من استعادة صدارة دوري الوطنية موبايل لأندية المحترفين في الضفة الغربية، بعد الفوز عليه، اليوم السبت، على ملعب الحسين بن علي (3/1).

ورفع هذا الفوز رصيد أهلي الخليل إلى 7 نقاط في المركز السابع، بينما تجمد رصيد هلال القدس عند 13 نقطة في المركز الثاني وبفارق 3 نقاط عن الثقافي المتصدر من فوزه أمس على يطا (3/0).

وخاض أهلي الخليل اللقاء في ظل القيادة الفنية الجديدة للمدير الفني إبراهيم أبو أرقيق الذي جاء خلفا لأيمن صندوقة بعد استقالة الأخير على ضوء تدهور نتائج الفريق وتلقيه 3 هزائم متتالية.

وجاءت الإثارة والأهداف في الشوط الثاني من اللقاء، حيث بادر المدافع الدولي الأعسر عبد الله جابر في افتتاح النتيجة، لكن الهلال نجح في إدراك التعادل عبر المنقذ عدي الدباغ في الدقيقة 76.

أشعل هذا الهدف اللقاء من جانب الفريقين، فنجح فادي زيدان بالدقيقة 83 في التقدم مجددا لصالح الأهلي، وزاد عدي الدباغ منقذ الهلال الأمور صعوبة على فريقه بهدف ذاتي ثالث.

وفي الدقائق الأخيرة من اللقاء طُرد لاعب الأهلي عبد الله جابر، لكن النتيجة ظلت على حالها، وفاز أهلي الخليل (3/1).