قادة إيران العسكريون: إذا ارتكبت "إسرائيل" أخطاء إضافية سندمر بنيتها التحتية بالكامل الاحتلال يقتحم عدة مناطق في بيت لحم حزب الله يعلن ايقاع قوة من جنود الاحتلال حاولت التسلل الى لبنان في كمين محكم لبنان: 1873 شهيدا حصيلة الهجمات الإسرائيلية على لبنان من 8 اكتوبر الماضي الاحتلال يشن حملة مداهمات واعتقالات في الضفة الغربية عقب الهجوم ليلة أمس .. الدولار يحقق قفزة كبيرة مقابل الشيكل 40 شهيدا وعشرات الجرحى في عدوان الاحتلال على خان يونس فجر اليوم طولكرم : مصرع فتى و إصابة 12 آخرين بانفجار بندقية أثناء اطلاق النار في احتفال الاحتلال يصيب 3 مسعفين ويعتقل 5 مواطنين بينهم أب ونجلاه في الخليل الاحتلال يغلق عدة حواجز عسكرية ويعرقل حركة المواطنين بالضفة اليمن: القوات المسلحة تستهدف عمق الاحتلال بـ 3 صواريخ بعد إطلاق الصواريخ من إيران تجاه أراضينا المحتلة .. مقتل مستوطن في العفولة الاحتلال يستولي على منزل في جلبون ويجبر سكانه على إخلائه مستعمرون يعتدون على قاطفي الزيتون في حوارة جنوب نابلس الاحتلال يعتقل 12 مواطنا على الأقل من الضفة الغربية

سباق ثلاثي على صدارة الدوري الفلسطيني

وكالة الحرية الاخبارية -  تنتظر صدارة دوري المحترفين الفلسطيني، صراعًا كبيرًا بين أندية الضفة الغربية مع انطلاق مباريات الجولة الخامسة يوم غد الجمعة في ظل تواجد ثلاثة أندية تعتليها وهي، هلال القدس وبلاطة وثقافي طولكرم على القمة.

ويستقبل فريق هلال القدس المتصدر بفارق الأهداف برصيد 10 نقاط ضيفه ترجي واد النيص برصيد 4 نقاط، الهلال لن يفرط في الفوز وهو مرشح لتجاوز الترجي في ظل فارق المستوى بين الفريقين.

وعلى ملعب نابلس، يستقبل بلاطة الثاني برصيد 10 نقاط فريق السموع برصيد 4 نقاط، ويسعى أصحاب الأرض إلى استثمار حمى البداية للفريق والفوز على حامل اللقب شباب الخليل، عبر تحقيق انتصار جديد.

وفي المقابل، يحل فريق شباب الخليل السابع، بـ 5 نقاط، ضيفًا على شباب دورا، في مباراة منتظرة خاصة من جانب لاعبي الشباب الذين يسعون لمصالحة جماهيرهم بعد الخسارة المُرة أمام بلاطة في الجولة الماضية، كما ان الفريق لا يريد أن يبتعد عن أجواء المنافسة.

وتستكمل باقي لقاءات الجولة يوم السبت، وفيها يلتقي شباب الخضر خامس الترتيب بـ 5 نقاط، ومركز طولكرم متذيل الترتيب، في مباراة تبدو فرصة للخضر لإضافة انتصار جديد بعد سداسية يطا الماضية.

كما يسعي شباب الظاهرية لتعويض خسارته المفاجئة امام ثقافي طولكرم عبر تحقيق فوز عريض شباب يطا الذي يعاني ويتلقي هزائم ثقيلة منذ انطلاق المسابقة.

وفي طولكرم يتطلع لاعبو المدرب محمد الصباح مدرب الثقافي، إلى مواصلة النتائج الايجابية واستغلال تراجع نتائج الأهلي في آخر أسبوعين لحصد انتصار جديد يبقيه في الصدارة برصيد 13 نقطة، بينما يتطلع الأهلي للخروج من دوامة النتائج السلبية بعد البداية الموفقة واحراز لقبين متتاليين وهما كأس فلسطين وكأس السوبر.