قادة إيران العسكريون: إذا ارتكبت "إسرائيل" أخطاء إضافية سندمر بنيتها التحتية بالكامل الاحتلال يقتحم عدة مناطق في بيت لحم حزب الله يعلن ايقاع قوة من جنود الاحتلال حاولت التسلل الى لبنان في كمين محكم لبنان: 1873 شهيدا حصيلة الهجمات الإسرائيلية على لبنان من 8 اكتوبر الماضي الاحتلال يشن حملة مداهمات واعتقالات في الضفة الغربية عقب الهجوم ليلة أمس .. الدولار يحقق قفزة كبيرة مقابل الشيكل 40 شهيدا وعشرات الجرحى في عدوان الاحتلال على خان يونس فجر اليوم طولكرم : مصرع فتى و إصابة 12 آخرين بانفجار بندقية أثناء اطلاق النار في احتفال الاحتلال يصيب 3 مسعفين ويعتقل 5 مواطنين بينهم أب ونجلاه في الخليل الاحتلال يغلق عدة حواجز عسكرية ويعرقل حركة المواطنين بالضفة اليمن: القوات المسلحة تستهدف عمق الاحتلال بـ 3 صواريخ بعد إطلاق الصواريخ من إيران تجاه أراضينا المحتلة .. مقتل مستوطن في العفولة الاحتلال يستولي على منزل في جلبون ويجبر سكانه على إخلائه مستعمرون يعتدون على قاطفي الزيتون في حوارة جنوب نابلس الاحتلال يعتقل 12 مواطنا على الأقل من الضفة الغربية

ليلة الأبطال| برشلونة يستضيف مانشستر سيتي في لقاء ناري على الكامب نو

وكالة الحرية الاخبارية -  يستأنف اليوم الأربعاء منافسات دوري أبطال الأوروبا، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات من هذه البطولة، وسيبرز لكم موقعكم "بطولات" تلك المباريات.

برشلونة يلاقي السيتي في لقاء ناري.. والأرقام ترجح كفة أصحاب الأرض

يستضيف فريق برشلونة الإسباني المتصدر، مانشستر سيتي الإنجليزي صاحب المركز الثاني، ضمن الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة.

لقاء سيكون صعب وقوي، على زعامة تلك المجموعة، بالإضافة إلى تواجد مدرب برشلونة السابق بيب جوارديولا في صفوف السيتي، مما سيضيف له الكثير من التشويق.

ولم يسبق لفريق مانشستر سيتي الفوز على برشلونة من قبل في دوري الأبطال، حيث ألتقيا أربعة مرات، انتصر فيهم النادي الكتالوني.


وفي نفس المجموعة يلاقي فريق سيلتيك الأسكتلندي، ضيفه بروسيا مونشنجلادباخ الألماني.

المجموعة الأولى.. آرسنال الإنجليزي، يواجه لودوجوريتس البلغاري، ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي، يواجه بازل السويسري.

المجموعة الثانية.. دينامو كييف الأوكراني يلاقي فريق بنفيكا البرتغالي، ونابولي الإيطالي يلعب أمام بشكتاش التركي.

المجموعة الرابعة.. بايرن ميونيخ الألماني يستضيف فريق إيندهوفن الهولندي، وروستوف الروسي، سيلعب أمام أتلتيكو مدريد الإسباني.