الاحتلال يقتحم عدة مناطق في بيت لحم حزب الله يعلن ايقاع قوة من جنود الاحتلال حاولت التسلل الى لبنان في كمين محكم لبنان: 1873 شهيدا حصيلة الهجمات الإسرائيلية على لبنان من 8 اكتوبر الماضي الاحتلال يشن حملة مداهمات واعتقالات في الضفة الغربية عقب الهجوم ليلة أمس .. الدولار يحقق قفزة كبيرة مقابل الشيكل 40 شهيدا وعشرات الجرحى في عدوان الاحتلال على خان يونس فجر اليوم طولكرم : مصرع فتى و إصابة 12 آخرين بانفجار بندقية أثناء اطلاق النار في احتفال الاحتلال يصيب 3 مسعفين ويعتقل 5 مواطنين بينهم أب ونجلاه في الخليل الاحتلال يغلق عدة حواجز عسكرية ويعرقل حركة المواطنين بالضفة اليمن: القوات المسلحة تستهدف عمق الاحتلال بـ 3 صواريخ بعد إطلاق الصواريخ من إيران تجاه أراضينا المحتلة .. مقتل مستوطن في العفولة الاحتلال يستولي على منزل في جلبون ويجبر سكانه على إخلائه مستعمرون يعتدون على قاطفي الزيتون في حوارة جنوب نابلس الاحتلال يعتقل 12 مواطنا على الأقل من الضفة الغربية قُتل فيها 7 مستوطنين ... منفذا عملية تل أبيب من الخليل أحدهما استشهد والآخر مصاب بجروح خطيرة

مواجهة مثيرة تجمع شباب الخليل ومركز بلاطة اليوم

وكالة الحرية الاخبارية -  كتب محمد عراقي:

تقام اليوم مباراة واحدة ضمن الأسبوع الرابع لدوري الوطنية موبايل للمحترفين، حيث يلتقي فريقا شباب الخليل ومركز بلاطة في قمة كروية مثيرة على إستاد الحسين بالخليل، الساعة السادسة مساء.
والمباراة مؤجلة بسبب خوض العميد لنهائي بطولة أبو عمار والذي توج به قبل أيام بركلات الترجيح على حساب الظاهرية.
ويدخل الفريقان وعينهما على الفوز لأن طموحهما واحد وهو المنافسة بقوة على لقب الدوري، الشباب يملك خمس نقاط فيما يملك بلاطة سبع نقاط قبل هذه المواجهة، ومن ثم فالفوز ضروري لمواصلة المسيرة نحو القمة التي ينفرد بها هلال القدس حالياً بعشر نقاط.
الإثارة ستكون حاضرة بسبب قوة الفريقين وتميزهما فنياً فكل يملك الأوراق المميزة والمؤهلة للفوز والمضي قدماً بقوة ويريد العميد الخليلي المنتشي استغلال فرصة إقامة المباراة على أرضه للاحتفال بكأس أبو عمار من جهة، ولمواصلة إسعاد جماهيره الكبيرة من جهة أخرى بتحقيق فوز مهم جداً في مسيرة السير نحو القمة، لكن ذلك لن يكون سهلاً أمام منافس عنيد وقوي كبلاطة.
يريد مدرب شباب الخليل رائد عساف من لاعبيه نسيان أحداث نهائي أبو عمار وصب التركيز على مباراة اليوم القوية والتي تحتاج للجهد والتركيز ويملك عساف الخيارات اللازمة في جميع المراكز لعمل التدوير اللازم.
هجومياً، يقود الثنائي أبو ناهية وأشرف نعمان الهجوم الشبابي بفاعلية بإسناد من عدي خروب ونصار وبرافو ومن الأطراف جمهور والأشهب وسيطلب عساف من لاعبيه ضرورة التركيز في اللمسة الأخيرة لإحراز أهداف وليس كما حصل أمام الظاهرية قبل أيام وقبلها أمام هلال القدس حيث أهدر الفريق فرصاً مثيرة.
بلاطة فريق قوي عزز صفوفه جيداً هذا الموسم وهو يطمح للمنافسة بوجود كتيبة من اللاعبين المميزين يقودهم أبو حبيب العقل المفكر ومعه قاسم محاميد وأبو وردة ولافي في الحلقة الهجومية القوية للفريق النابلسي ويتكفل كوارع والحوتري بصناعة اللعب من العمق مع تحركات نشطة للأطراف الرخاوي وأدهم أبو رويس صاحب المهمات الصعبة.
دفاع الفريقين عليه واجبات كبيرة بعدم ارتكاب الأخطاء واللعب بمبدأ الأمان ومراقبة مهاجمي المنافس جيداً وهذا ما يدركه وسيم عقاب وحسام وادي في بلاطة وعلاء أبو صالح ونلسون أو هيثم ذيب في الشباب.