الاحتلال يقتحم عدة مناطق في بيت لحم حزب الله يعلن ايقاع قوة من جنود الاحتلال حاولت التسلل الى لبنان في كمين محكم لبنان: 1873 شهيدا حصيلة الهجمات الإسرائيلية على لبنان من 8 اكتوبر الماضي الاحتلال يشن حملة مداهمات واعتقالات في الضفة الغربية عقب الهجوم ليلة أمس .. الدولار يحقق قفزة كبيرة مقابل الشيكل 40 شهيدا وعشرات الجرحى في عدوان الاحتلال على خان يونس فجر اليوم طولكرم : مصرع فتى و إصابة 12 آخرين بانفجار بندقية أثناء اطلاق النار في احتفال الاحتلال يصيب 3 مسعفين ويعتقل 5 مواطنين بينهم أب ونجلاه في الخليل الاحتلال يغلق عدة حواجز عسكرية ويعرقل حركة المواطنين بالضفة اليمن: القوات المسلحة تستهدف عمق الاحتلال بـ 3 صواريخ بعد إطلاق الصواريخ من إيران تجاه أراضينا المحتلة .. مقتل مستوطن في العفولة الاحتلال يستولي على منزل في جلبون ويجبر سكانه على إخلائه مستعمرون يعتدون على قاطفي الزيتون في حوارة جنوب نابلس الاحتلال يعتقل 12 مواطنا على الأقل من الضفة الغربية قُتل فيها 7 مستوطنين ... منفذا عملية تل أبيب من الخليل أحدهما استشهد والآخر مصاب بجروح خطيرة

ميلان يصعد للمركز الثالث في الكالتشيو بثلاثية أمام كييفو

وكالة الحرية الاخبارية -  حقق ميلان فوزا ثمينا خارج ملعبه أمام مضيفه كييفو فيرونا (3-1) ، مساء اليوم الأحد على ملعب "مارك أنتونيو بينتجودي" في إطار الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

سجل السلوفاكي جوراي كوشكا هدف التقدم لميلان من تسديدة صاروخية سكنت الزاوية التسعين لمرمى حارس كييفو ستيفانو سورينتينو محرزا واحدا من أجمل أهداف السيري أيه خلال الموسم الحالي في الدقيقة (45).

وأضاف الفرنسي-سنغالي مباي نيانج الهدف الثاني للروزينيري من تسديدة قوية بيسراه مرت على يسار سورينتينو ،مستغلا تمريرة رائعة من زميله بونافينتورا، في الدقيقة (46)، واختتم البديل الكولومبي كارلوس باكا ثلاثية ميلان من تسديدة غيرت اتجاهها في مدافع كييفو في الدقيقة (90+3).

في المقابل سجل السلوفيني فالتر بيرسا هدف كييفو فيرونا الوحيد من تسديدة صاروخية لكرة ثابتة مرت على يسار دوناروما في الدقيقة (75).

وواصل ميلان انتصاراته محققا فوزه الثاني على التوالي بعد بيسكارا والخامس له في البطولة ليرفع رصيده إلى (16 نقطة) في المركز الثالث بفارق الأهداف عن روما ،صاحب المركز الثاني، قبل ان يواجه "الروزينيري" منافسه يوفنتوس في الجولة التاسعة.

في المقابل تعرض فريق كييفو فيرونا للخسارة الثالثة له هذا الموسم وتجمد رصيده عند (13 نقطة) ليتراجع للمركز السادس.

لعب الايطالي فينتشينزو مونتيلا، مدرب ميلان، بطريقة (4-3-3) معتمدا على تشكيلة مكونة من: دوناروما،اباتي، رومانيولي، باليتا، دي شيليو، كوشكا، لوكاتيلي، بونافينتورا، سوسو نيانج، لابدولا.

في المقابل لعب الايطالي رولاندو ماران، مدرب كييفو فيرونا، بطريقة (4-3-1-2) معتمدا على ستيفانو سورينتينو، داينيللي، كاسياتوري، ماسيمو جوبي،ايزكو، اليساندرو جامبريني، رادوفانوفيتش،فالتر بيرسا،لوكاس كاسترو، انجليسي،فلوريس

سدد خيسوس فيرنانديز سوسو اول كرة لميلان مرت بجوار القائم (1)، ورد السلوفيني فالتر بيرسا بتسديدة لكييفو مرت فوق العارضة الميلانية (8)، وكانت أخطر فرصة للفريق الضيف عن طريق رأسية جيانلوكا لابادولا مرت من سورينتينو قبل ان يبعدها كاسياتوري، مدافع كييفو.

تصدى دوناروما حارس ميلان لتسديدة أنتونيو فلورو فلوريس (21)، وتمركز اللعب في وسط الملعب وغابت الخطورة على مرمى الفريقين لمدة عشر دقائق قبل ان يعود الاسباني سوسو لمواصلة تسديداته البعيدة عن المرمى (35)، في المقابل تصدى دوناروما لتسديدة بيرسا في الدقيقة (37).

جاء هدف التقدم للضيوف في الدقيقة (45) بعد ان استغل كوشكا خطأ دفاعي وانطلق بالكرة قبل ان يسددها صاروخية لتسكن الزاوية التسعين لمرمى كييفو، وبعدها مرت تسديدة اخرى لكوشكا مرت بجوار القائم لينتهي الشوط الاول بتقدم ميلان على كييفو (1-0).

وفي الشوط الثاني، ومن أول هجمة منظمة للضيوف مرر بونافينتورا الكرة لزميله نيانج الذي سددها بيسراه قوية مرت على يسار حارس كييفو محرزا الهدف الثاني لميلان في الدقيقة (46).

حاول أصحاب الارض العودة للمباراة وتسجيل هدف لتقليص الفارق وسدد ايزكو كرة قوية مرت بجوار القائم (49)، ورد لابادولا وسوسو ونيانج بثلاث فرص متتالية للضيوف انتهت برأسة نيانج فوق العارضة (54).

تصدى دوناروما ،حارس ميلان، لتسديدة ايفان رادوفانوفيتش (55)، ورد سوسو بتسديدة لميلان مرت بجوار القائم ، قبل ان يدفع مدرب كييفو بالبديل ريكاردو ميجيورني على حساب انجليسي (60).

وأنقذ سورنتينو ، حارس كييفو، لهدف محقق من انفراد لابادولا وتسديدة برعونة في جسم الحارس (63)، تبعها نيانج بتسديدة تصدى لها حارس كييفو (64)، وبعدها شارك دي جوزمان على حساب ايزكو في كييفو .

دفع مدرب ميلان بالبديل سوزا على حساب لابادولا، قبل ان يسجل فالتر بيرسا هدف كييفو الاول من كرة ثابتة سكنت شباك ميلان (76).

وفشل اصحاب الارض خلال الدقائق المتبقية في ادراك التعادل واثمرت تبديلات مدرب ميلان الهجومية في تسجيل البديل باكا لهدفه السابع هذا الموسم من اسديدة ارتطمت بمدافع كييفو في طريقها لهز الشباك لتنتهي المباراة بعدها بفوز ميلان على كييفو (3-1).