قادة إيران العسكريون: إذا ارتكبت "إسرائيل" أخطاء إضافية سندمر بنيتها التحتية بالكامل الاحتلال يقتحم عدة مناطق في بيت لحم حزب الله يعلن ايقاع قوة من جنود الاحتلال حاولت التسلل الى لبنان في كمين محكم لبنان: 1873 شهيدا حصيلة الهجمات الإسرائيلية على لبنان من 8 اكتوبر الماضي الاحتلال يشن حملة مداهمات واعتقالات في الضفة الغربية عقب الهجوم ليلة أمس .. الدولار يحقق قفزة كبيرة مقابل الشيكل 40 شهيدا وعشرات الجرحى في عدوان الاحتلال على خان يونس فجر اليوم طولكرم : مصرع فتى و إصابة 12 آخرين بانفجار بندقية أثناء اطلاق النار في احتفال الاحتلال يصيب 3 مسعفين ويعتقل 5 مواطنين بينهم أب ونجلاه في الخليل الاحتلال يغلق عدة حواجز عسكرية ويعرقل حركة المواطنين بالضفة اليمن: القوات المسلحة تستهدف عمق الاحتلال بـ 3 صواريخ بعد إطلاق الصواريخ من إيران تجاه أراضينا المحتلة .. مقتل مستوطن في العفولة الاحتلال يستولي على منزل في جلبون ويجبر سكانه على إخلائه مستعمرون يعتدون على قاطفي الزيتون في حوارة جنوب نابلس الاحتلال يعتقل 12 مواطنا على الأقل من الضفة الغربية

"الترجي النيصي" يظفر بنقاط مباراته أمام "أهلي الخليل "

وكالة الحرية الاخبارية -  حقق فريق ترجي واد النيص فوزا ثمينا أمام أهلي الخليل بهدفين لواحد في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الأحد، على استاد الخضر، ضمن الأسبوع الرابع من دوري الوطنية موبايل للمحترفين .

وقفز الترجي بفوزه إلى الترتيب التاسع برصيد 4 نقاط، أما الأهلي فاحتل ثامنا بنفس الرصيد النقطي.

ومع الدقيقة الثالثة سجل الترجي هدف السبق عن طريق أمجد زيدان بعد تمريرة متقنة من إياد أبو غرقود في العمق الدفاعي انفرد الأول مع الحارس وسددها زاحفة على يساره معانقة الشباك.

وظهر الترهل الدفاعي لكتيبة الاهلي بشكل كبير وهو ما كلفة هدفا ثانيا في الدقيقة 14 عن طريق جهاد صقر، البداية جاءت من ضربة تماس نفذها حسن يوسف الى داخل الصندوق أحدثت دربكة وفشل المدافعون في التعامل معها تهيأت أمام صقر غير المراقب، وسددها الى داخل الشباك .

حاول الأهلي مهاجما،  وجرب الحلمان حظه بتصويبه من خارج الصندوق في الدقيقة 23  استقرت بين يدي الحارس .

وفي الشوط الثاني ومع الدقيقة الثانية أهدر الترجي فرصة العمر لتوسيع الفارق بهدف ثالث عندما انفرد محمد نضال بالكرة مع الحارس، سددها ارتطمت بالقائم الأيسر وعادت دون متابعة .

وفي الدقيقة 50 قلّص الأهلي الفارق بهدف عن طريق ابراهيم الحبيبي بعد متابعته لرأسية محمد صالح عندما ارتقى لكرة الحلمان الثابتة .

وأضاع الأهلي فرصة التعديل عند الدقيقة 62 بعد رأسية الحبيبي بارتقائه لعرضية فادي زيدان أخذت الكرة طريقها فوق المرمى .

ومع الدقيقة الخامسة من بدل الضائع احتسب الحكم ضربة جزاء لمصلحة أهلي الخليل، فشل لاعبه احمد حربي في إيداعها الشباك، ومرت الكرة إلى جوار القائم الأيمن للخارج .

طاقم التحكيم: للساحة جواد عاصي، وساعده فاروق عاصي، وعلي عاصي، ومعاذ سماحة، وراقبها فادي زيدان، ومقيم حكام أحمد حسان.