بعد إطلاق الصواريخ من إيران تجاه أراضينا المحتلة .. مقتل مستوطن في العفولة الاحتلال يستولي على منزل في جلبون ويجبر سكانه على إخلائه مستعمرون يعتدون على قاطفي الزيتون في حوارة جنوب نابلس الاحتلال يعتقل 12 مواطنا على الأقل من الضفة الغربية قُتل فيها 7 مستوطنين ... منفذا عملية يافا من الخليل أحدهما استشهد والآخر مصاب بجروح خطيرة فتوح يدين مجازر الاحتلال في خان يونس والنصيرات ويطالب بمحاسبة دولية تضرر 100 منزل جراء الصواريخ الإيرانية والكابينت "الإسرائيلي" يدرس الرد..! استشهاد 3 مواطنين في خزاعة يرفع حصيلة عدوان الاحتلال على خان يونس الى 43 نابلس تودع الشهيد ضياء دويكات في موكب مهيب ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 41,689 سلوفينيا تطالب نتنياهو بوضع حد للحرب الشيخ يُطلع رئيس الوزراء القطري على تطورات الساحة الفلسطينية "إسرائيل": الأمين العام للأمم المتحدة شخصية غير مرغوب بها في بلادنا حزب الله يصدّ القوات الإسرائيلية المتوغلة في جنوب لبنان الرئيس يستقبل نجلي القائد الوطني الشهيد إسماعيل هنية

شباب الخضر يواجه الظاهرية.. ودورا يستضيف يطا

وكالة الحرية الاخبارية -  تقتصر الجولة الثالثة من دوري الوطنية موبايل لأندية المحترفين في الضفة الغربية، على إقامة مبارتين فقط هذا الأسبوع، بينما أرجأ اتحاد الكرة باقي لقاءات الأسبوع لوقت لاحق، بسبب مشاركة المنتخب الفلسطيني الأول لكرة القدم في المباراة الدولية الودية التي ستجمعه مع مضيفه منتخب طاجيكستان، في العاصمة دوشانبي يوم الأربعاء المقبل.

وتقام اليوم، السبت، مبارتين، حيث يلعب شباب الخضر مع شباب الظاهرية، وشباب دورا ضد شباب يطا.

وفي المباراة الأولى سيسعى كل فريق للحصول على النقاط الثلاث، حيث اكتفى الفريقان بحصد نقطتين فقط في مباراتي الجولتين الأولى والثانية، فالخضر تعادل مع دورا 1-1، ومع ثقافي طولكرم 0-0، في المقابل تعادل الظاهرية أمام بلاطة 1-1، وضد دورا 0-0.

وفي المباراة الثانية، يستضيف دورا، الذي يملك نقطتين أيضا، شباب يطا، العائد لدوري المحترفين والذي سجل بداية باهتة بخسارتين متتاليتين الأولى ثقيلة أمام هلال القدس 0-6، والثانية على أرضه أمام بلاطة بهدف، وبالتالي يتطلع كل فريق للخروج من هذه الأزمة.