مسؤول أمريكي: إسرائيل انسحبت من جزء من المنطقة العازلة جنوب لبنان ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 73,043 والإصابات إلى 173,417 منذ بدء العدوان نادي الأسير: الاحتلال يحوّل عمليات الاعتقال إلى ساحة للإعدام الميداني مستوطنون يعتدون على شبان جنوب شرق طوباس وقوات الاحتلال تحتجزهم ارتفاع حصيلة ضحايا الزلزال المزدوج في فنزويلا إلى 164 قتيلاً "التعليم العالي" تعلن عن منح للدراسات العليا في المغرب روبيو: نسعى لإتفاق مع إيران لكن ليس بأي ثمن.. وهرمز ليست ملكاً لطهران روبيو: نسعى لاتفاق مع إيران لكن ليس بأي ثمن.. وهرمز ليست ملكاً لطهران تشييع جثمان الشهيد مصطفى الخطيب في سرطة غرب سلفيت مصابان أحدهما صحفي باعتداء الاحتلال عليهما في الأغوار الشمالية رئيس بلدية الخليل يتسلّم رئاسة منظمة المدن المتحدة والبلديات للشرق الأوسط وغرب آسيا اتفاق على تشكيل لجنة فلسطينية - أردنية لتذليل العقبات التي تواجه المسافرين على معبر الكرامة ارتفاع ضحايا زلزال فنزويلا المزدوج إلى 164 قتيلا و971 جريحا 3 شهداء إثر قصف الاحتلال مركبة جنوب لبنان خلال استقباله السفير الطميزي: الرئيس الفيتنامي يجدد موقف بلاده الداعم لشعبنا مقتل طفل وإصابة متوسطة في جريمة إطلاق نار بيافا وزارة الزراعة تواصل تطعيم وترقيم الأغنام والماعز بمسافر يطا والأغوار الاحتلال يعتقل عريساً و شقيقيه شرق القدس الكونغرس يصوّت على إلغاء 3.3 مليار دولارلـ"إسرائيل الطقس: أجواء شديدة الحرارة

وقفة احتجاجية في الكرك للتنديد باستيراد الأردن الغاز من إسرائيل

وكالة الحرية الاخبارية - ندد مواطنون في العاصمة عمان وإربد والكرك بعد صلاة الجمعة، بتوقيع الحكومة على اتفاقية استيراد الغاز الطبيعي من إسرائيل لمدة 15 عاما وبصفقة تقدر قيمتها بنحو 10 مليارات دولار.

تفصيلا، انطلقت بعد صلاة الجمعة في المسجد الحسيني وسط العاصمة عمان، مسيرة تندد بتوقيع الحكومة على اتفاقية استيراد الغاز الطبيعي من إسرائيل لمدة 15 عاما وبصفقة تقدر قيمتها بنحو 10 مليارات دولار.

وردد المشاركون في المسيرة هتافات عدة من بينها: "غاز العدو الاحتلال"، "الشعب يريد إسقاط الاتفاقية"، "الشعب يريد إسقاط وادي عربة"، "عزي بيريز وإسرائيل والعمرو دمو بسيل".

ورفعوا شعارا كتب عليها "لا لاتفاقية العار"، "لا للتطبيع من الكيان الصهيوني"، "الأردنيون يرفضون تمويل الإرهابيين".

وانتقد المشاركون إرسال الحكومة وفدا رسميا على رأسه جواد العناني نائب رئيس الوزراء إلى القدس المحتلة للتعزية بوفاة الرئيس الإسرائيلي شمعون بيريز.

وفي الكرك اعتصم العشرات من الفعاليات النقابية والشعبية في ضاحية المرج شرقي مدينة الكرك احتجاجا على اتفاقية الغاز مع إسرائيل.

وتجمع المحتجون بعد صلاة الجمعة أمام مسجد المرج الكبير للتعبير عن رفض الاتفاقية باعتبارها تشكل خطرا على الدولة الأردنية، ولكونها تعد شكلا من أشكال التطبيع مع العدو الصهيوني.

وفي إربد خرج العشرات بعد صلاة الجمعة من المسجد الهاشمي وسط المدينة، للتنديد بالاتفاقية، مشيرين إلى أن هذا "الغاز هو غاز فلسطيني مسروق من قبل العصابات الصهيونية".