تضرر 100 منزل جراء الصواريخ الإيرانية والكابينت "الإسرائيلي" يدرس الرد..! استشهاد 3 مواطنين في خزاعة يرفع حصيلة عدوان الاحتلال على خان يونس الى 43 نابلس تودع الشهيد ضياء دويكات في موكب مهيب ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 41,689 سلوفينيا تطالب نتنياهو بوضع حد للحرب الشيخ يُطلع رئيس الوزراء القطري على تطورات الساحة الفلسطينية "إسرائيل": الأمين العام للأمم المتحدة شخصية غير مرغوب بها في بلادنا حزب الله يصدّ القوات الإسرائيلية المتوغلة في جنوب لبنان الرئيس يستقبل نجلي القائد الوطني الشهيد إسماعيل هنية فتوح يدين إعلان "كاتس" أن غوتيريش شخصية غير مرغوب فيها التربية: بدء التسجيل لامتحان الثانوية العامة الدورة الثالثة إيران تتحسب لردّ إسرائيلي عبر خطة لـ"جولات متلاحقة" مصادر إسرائيلية: مقتل 14 جنديًا باشتباكات في جنوب لبنان سلطة الأراضي تنتهي من صياغة التعليمات الخاصة بتسجيل الأموال غير المنقولة "سنصل اليكم"..رسالة تهديد إيرانية باللغة العبرية

برافو يكشف سبب رحيله عن برشلونة

وكالة الحرية الاخبارية -  كشف الحارس الدولي التشيلي كلاوديو برافو، المنتقل حديثًا إلى مانشستر سيتي الإنجليزي سبب انتقاله إلى الفريق الإنجليزي هذا الصيف.

وقال برافو في تصريحات لإذاعة كادينا سير الإسبانية ليلة أمس :"الأمر لم يكن بيدي، برشلونة كان يريد تير شتيجن، وأنا لم يكن بإمكاني أن أوافق على الجلوس على مقاعد البدلاء. لا أحمل أي شيء في قلبي لبرشلونة أنا أتفهم ما حدث".

وأضاف عن فترته التي قضاها مع برشلونة في المواسم الأخيرة، وقال: "في برشلونة كرست نفسي دائمًا للفريق لأنني كنت أشعر بالدعم".

يذكر أن كلاوديو برافو انتقل إلى مانشستر سيتي في الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات الماضية، قادمًا من برشلونة بعد أن أكدت التقارير أن برشلونة كان يرغب بالإبقاء على تير شتيجن حيث يراه مستقبل النادي في حراسة المرمى.