تضرر 100 منزل جراء الصواريخ الإيرانية والكابينت "الإسرائيلي" يدرس الرد..! استشهاد 3 مواطنين في خزاعة يرفع حصيلة عدوان الاحتلال على خان يونس الى 43 نابلس تودع الشهيد ضياء دويكات في موكب مهيب ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 41,689 سلوفينيا تطالب نتنياهو بوضع حد للحرب الشيخ يُطلع رئيس الوزراء القطري على تطورات الساحة الفلسطينية "إسرائيل": الأمين العام للأمم المتحدة شخصية غير مرغوب بها في بلادنا حزب الله يصدّ القوات الإسرائيلية المتوغلة في جنوب لبنان الرئيس يستقبل نجلي القائد الوطني الشهيد إسماعيل هنية فتوح يدين إعلان "كاتس" أن غوتيريش شخصية غير مرغوب فيها التربية: بدء التسجيل لامتحان الثانوية العامة الدورة الثالثة إيران تتحسب لردّ إسرائيلي عبر خطة لـ"جولات متلاحقة" مصادر إسرائيلية: مقتل 14 جنديًا باشتباكات في جنوب لبنان سلطة الأراضي تنتهي من صياغة التعليمات الخاصة بتسجيل الأموال غير المنقولة "سنصل اليكم"..رسالة تهديد إيرانية باللغة العبرية

"فرانس فوتبول" تعلن قواعد الكرة الذهبية الجديدة

وكالة الحرية الاخبارية -  أعلنت مجلة "فرانس فوتبول" عن قواعد وشروط وموعد النسخة الحادية والستين من "الكرة الذهبية"، بعد انتهاء الشراكة بين المجلة الفرنسية والاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" والتي استمرت 6 سنوات.

وأكدت المجلة الفرنسية، أن إعلان الفائز بالكرة الذهبية سيكون في الأسبوع الأخير من كل عام بعدما عادت "الكرة الذهبية" إلى مؤسستها وصاحبة حقوقها "فرانس فوتبول" منذ عام 1956 وحتى 2010، حيث تشاركت مع الفيفا قبل أن ينهي الأخير شركاته وتعود الجائزة إلى المجلة مرة أخرى.

وأوضحت "فرانس فوتبول" أن عملية الاختيار ستعود إلى سابق عهدها، للصحفيين ومراسلي المجلة الفرنسية في العالم، بعدما كانت تخصص 33% من الأصوات للمدربين و33% لقائدي المنتخبات الوطنية، و33% لصحفيي "فرانس فوتبول".

وأشارت المجلة الفرنسية إلى ارتفاع عدد المرشحين للفوز بالجائزة من 23 لاعبًا إلى 30 لاعبًا في المرحلة الأولى، قبل أن يتم تصفيتهم إلى 3 مرشحين لاختيار أفضلهم للحصول على جائزة الكرة الذهبية رقم 61.

وذكرت "فرانس فوتبول" نقلا عن أحد الفائزين باللقب عام 1969 جياني ريفيرا، بعد انفراد المجلة الفرنسية بجائزتها، أن الكرة الذهبية "عادت إلى عائلتها بعد انفصال الفيفا عن شراكة 6 سنوات واستقلال جائزة الفيفا بنفسها مرة أخرى".