ارتفاع حصيلة العدوان على غزة إلى 38011 شهيدا و87445 مصابا "جودة البيئة": انبعاث مليوني طن من ثاني أكسيد الكربون جراء هدم المباني في غزة أربعة شهداء في قصف للاحتلال وسط مدينة غزة أستراليا.. متظاهرون يتسلقون مبنى البرلمان ويرفعون لافتة رافضة لحرب غزة غارات للاحتلال وقصف مدفعي مكثف على عدة بلدات جنوب لبنان مستوطنون يقتحمون "رأس العوجا" شمال أريحا مجلس الجامعة العربية يدرس خطوات تجميد مشاركة إسرائيل بالأمم المتحدة الخليلي: العدوان الإسرائيلي يتعمد استهداف النساء والأطفال يديعوت أحرنوت: صفقة تبادل ستنضج خلال أسبوعيْن أو ثلاثة آيزنكوت: نحن في أقرب نقطة لاتمام صفقة تبادل الأسرى الاحتلال يسيطر على ربع قطاع غزة ويبني هناك القواعد العسكرية نتنياهو يوافق على إرسال الوفد المفاوض إلى القاهرة مقتل ضابط في جيش الاحتلال بصواريخ حزب الله قوات الاحتلال تغلق مداخل بلدة الزاوية غرب سلفيت ردًا على اغتيال "أبو نعمة".. حزب الله يقصف إسرائيل بعشرات الصواريخ

4 عمال فلسطينيين قتلوا جراء انهيار المبنى في تل أبيب

وكالة الحرية الاخبارية -  أكدت وزارة العمل الفلسطينية اليوم الثلاثاء أن أربعة عمال فلسطينيين قتلوا وأصيب أربعة آخرون، فيما لا يزال عدد آخر مفقودا جراء حادثة انهيار مبنى قيد الإنشاء في مدينة تل أبيب.

وواصل مئات المسعفين الثلاثاء البحث عن ثلاثة مفقودين في انقاض مبنى المرآب الذي انهار امس الاثنين ما اسفر عن قتل اربعة اشخاص واصابة 23 بجروح، بحسب الشرطة.

وقالت الشرطة انها لم تحدد اي سقف زمني لعمليات البحث عن المفقودين.

وطالب بيان صادر عن الوزارة منظمة العمل الدولية بـ "القيام بواجبها والتدخل لحماية" العمال الفلسطينيين داخل إسرائيل والضغط عليها لتوفير شروط وظروف عمل لائقة تحفظ سلامة وحياة العمال.

كما طالب البيان اسرائيل بتزويد الوزارة بتقرير رسمي مفصل يوضح ما جرى، واتخاذ الإجراءات اللازمة لعدم تكرار هذه الحوادث "التي يذهب ضحيتها أرواح الأبرياء من العمال الفلسطينيين".

وحسب بيان وزارة العمل الفلسطينية ، فإن حوادث إصابات العمال الفلسطينيين "تتكرر بشكل يومي" داخل إسرائيل خصوصا في قطاع الإنشاءات.

وأعلنت مصادر إسرائيلية اليوم عن انتشال جثة عامل فلسطيني من رام الله من تحت أنقاض المبنى المنهار في تل أبيب أمس ما يرفع عدد القتلى فيه إلى أربعة، فيما تتواصل جهود إنقاذ لثلاثة أشخاص آخرين يعتقد أنهم محاصرين تحت الأنقاض.

وبحسب مصادر فلسطينية ، فإن 48 ألف عامل فلسطيني يعملون بتصاريح رسمية داخل إسرائيل فيما يصل عدد من يعملون بدون تصاريح رسمية وبتصاريح تجارية إلى 100 ألف عامل.