الشيخ يُطلع رئيس الوزراء القطري على تطورات الساحة الفلسطينية "إسرائيل": الأمين العام للأمم المتحدة شخصية غير مرغوب بها في بلادنا حزب الله يصدّ القوات الإسرائيلية المتوغلة في جنوب لبنان الرئيس يستقبل نجلي القائد الوطني الشهيد إسماعيل هنية فتوح يدين إعلان "كاتس" أن غوتيريش شخصية غير مرغوب فيها التربية: بدء التسجيل لامتحان الثانوية العامة الدورة الثالثة إيران تتحسب لردّ إسرائيلي عبر خطة لـ"جولات متلاحقة" مصادر إسرائيلية: مقتل 14 جنديًا باشتباكات في جنوب لبنان سلطة الأراضي تنتهي من صياغة التعليمات الخاصة بتسجيل الأموال غير المنقولة "سنصل اليكم"..رسالة تهديد إيرانية باللغة العبرية الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل 9 جنود وإصابة 7 آخرين باشتباكات بجنوب لبنان طهران تحذر الدول العربية...إسرائيل عازمة على ضرب إيران بسرعة "التعليم العالي" تُعلن عن منح دراسية في بلجيكا ثلاثة شهداء وثلاث إصابات في غارة إسرائيلية على بناية سكنية في دمشق الاحتلال يفرض إغلاقات جديدة داخل الخليل

'الرجوب' رئيسا للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم

وكالة الحرية الاخبارية -  شاركت الجمعية العمومية للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم أمس الخميس، في انتخاب مجلس إدارة جديد للسنوات الأربعة المقبلة، للدورة الانتخابية 2016-2020، وذلك في فندق "أويسز" بمدينة أريحا، وفندق "أوريجانوو" بقطاع غزة.

وجرى انتخاب اللواء جبريل الرجوب رئيساً لاتحاد الكرة لولاية ثالثة، وثلاثة نواب للمرة الأولى، وهم : إبراهيم أبو سليم عن محافظات قطاع غزة، وسوزان شلبي في محافظات الضفة الغربية، وذياب الخطيب في الشتات.

وقال اللواء جبريل الرجوب رئيس اتحاد الكرة في كلمة افتتاح اجتماع الجمعية العمومية، إن "الرياضة الفلسطينية تخوض معركة بناء كيان رياضي وطني فلسطيني تحت رعاية الاتحاد الدولي "فيفا" وفق قوانينها والميثاق الأولمبي، مؤكداً أن هناك إجماعاً على ضرورة أن تبقى الرياضة في إطار كيان وطني رياضي".

وأشار إلى أن إسرائيل تحاول أن تخترق المنظومة الرياضية وإحداث ثقب يهدم كل الإنجازات التي تحققت، مشدداً على أهمية بداية التفكير بعيداً عن الأجندات الجهوية والفصائلية وفق قانون يشكل ساتر أمام الفيفا لمواجهة الاحتلال الإسرائيلي.

واعضاء مجلس اتحاد كره القدم في الضفه الغربية هم: رئيس الاتحاد جبريل الرجوب، عبدالله الكسواني، يوسف لافي، جهاد طمليه، صلاح الجعبري، غسان  قبها، وليد خنفر، علاء علان، بسام الولويل، سهيل دعيبس، سعاد علقم، غاده رباح.

وقد جرى انتخاب ستة أعضاء من محافظات غزة، إضافة إلى نائب الرئيس إبراهيم أبو سليم، الذي جرى اختياره ضمن كوتة رئيس اتحاد الكرة اللواء جبريل الرجوب، وذلك بالتزكية دون انتخابات بعد التوافق على الأسماء كافة.

والأعضاء المنتخبون، هم: إسماعيل مطر (غزة الرياضي)، وصلاح أبو العطا (اتحاد الشجاعية)، وعصام قشطة ( شباب رفح) عن الدرجة الممتازة، وكل من بشير أبو النجا (القادسية)، ومحمد العمصي ( خدمات المغازي) وسعيد أبو سلطان ( اتحاد جباليا)عن الدرجتين الثانية والثالثة. فيما غادر العضو فتحي أبو العلا من نادي خدمات رفح في الدرجة الممتازة مجلس إدارة الاتحاد.

وفي الاتحادات الفرعية، جرى اختيار سامي بدير رئيساً للفرع، وباسل عوكل نائباً للرئيس، والأعضاء عنان الرواغ، وخالد النعيزي، ونضال المصري، وعودة شملخ، ووائل أبو حجاج.

وفي فرع الوسطى والجنوب، تم اختيار شريف الددا رئيساً للفرع، وكمال السطري نائباً للرئيس، والأعضاء إياد الصوص، وعدنان الطويل، وأحمد غنام، وإياد النجار، ومحيي الدين النجار.