استشهاد الاسير وليد خليفة في سجون الاحتلال بعد ساعات من اعتقاله تفاصيل اغتيال نصر الله- "ضابطة" أعطت الأمر النهائي بعد وصول "معلومة ذهبية" " الوطني": انتفاضة الأقصى لها دلالات لما يحدث من مخططات خبيثة تستهدف القدس إيران تؤكد أن نهج نصر الله سيتواصل رغم اغتياله الاحتلال يقتحم قرية تل جنوب غرب نابلس وسط مواجهات وزير الصحة اللبناني: 1640 شهيدا بينهم 104 أطفال و194 امرأة منذ الثامن من أكتوبر الرئيس يعزي باستشهاد أمين عام حزب الله حسن نصر الله تظاهرات في مدن وعواصم عالمية تنديدا بالعدوان على قطاع غزة إصابات بالاختناق خلال اقتحام الاحتلال مخيم بلاطة شرق نابلس "فتح" تنعى الأمين العام لحزب الله الشهيد حسن نصر الله إصابات بالاختناق خلال اقتحام الاحتلال مخيم بلاطة شرق نابلس قوات الاحتلال تقتحم بلدة الخضر جنوب بيت لحم سفارتنا في مصر تعلن البدء بحملة تطعيم للأطفال وطلبة المدارس القادمين من غزة إصابة شاب برصاص الاحتلال شمال طولكرم الشرطة تقبض على شخص دعس مواطن بشكل متعمد وأصابه بجروح خطيرة في الخليل

حيل بسيطة بإمكانها تخليصك من الألم

وكالة الحرية الاخبارية -  يعتبر جسم الإنسان ظاهرة طبيعية بحد ذاته، فإن شعرت بـ الألم بجزء معين من أنحاء جسدك بإمكانك التغلب عليه بمعالجة أو تحريك جزء آخر من جسدك.

وهنا لدينا حيل بسيطة بإمكانها مساعدتك في التخلص من أصعب الآلام التي تعانيها والحصول على الشفاء التام دون اللجوء إلى الطبيب حين تعرضك لاحتقان الأنف، او حكة في الحلق أو أي نوع من الوعكات الصحية.

1 معالجة حكة الحلق

هل يدغدغك حلقك ولا تستطيع التوقف عن السعال؟ ولا يساعدك كوب شاي دافء في مثل هذه الحالات؟ إذًا جلب الحل الأمثل لك الذي بإمكانه حل مشكلتك في غضون ثوانٍ وهو بكل بساطة تدليك أذنك.

حسنًا، يبدو الأمر غريبًا ولا يصدق لكن إن تدليك الأذن يسبب تشنج في الحلق الذي يخفف من الإحساس بالحكة.

2 تهدئة الأعصاب

من منا لم يمر بالتوتر والإرهاق العصبي! لذلك الحل الأسرع لتهدئة أعصابك هو غسل وجهك بالماء المثلج لبضع دقائق، وتسمى هذه العملية "تأثير غوص الثدييات" التي تساعد جسدك في امتصاص الأكسجين بشكل أكثر فاعلية والتي بدورها تهدئ الأعصاب.

 3 تمالك الأعصاب عند رؤية الدم

إن كنت من الأشخاص الذين يخافون من الإبر ورؤية الدم يجري، إذًا الحل الأمثل لك هو التظاهر بالقيام بأمر آخر كأن تسعل أو توجه حديثك لشخص آخر دون النظر إلى مكان الإبرة، حيث سيصرف ذلك انتباه عقلك نحو موضوع الدم.

لكن انتبه عليك المحافظة على يدك ثابتة، وإخبار طبيبك قبل الإقدام على أي عمل.

4 وجع الأسنان

الخدعة التالية يمكنها أن تصنع العجائب لعلاج وجع الأسنان، إذ اضغط باستخدام مكعبات الثلج على ظهر يديك باستخدام الإبهام والسبابة. وهذا يؤدي على الفور للرغبة في فرك المنطقة لرفع حرارتها، لذلك تجري الأعصاب المسؤولة بالألم نحو المنطقة، حيث البرد يخدر ويخفف الألم من 60 إلى 90 في المئة من جميع الحالات.

5 التخلص من العصبية

إن كنت تشعر بالعصبية والتوتر فما عليك إلى بالنفخ على إبهامك لعدة دقائق، فهذا يهدئ من تنفسك وكذلك الأمر مع العصب المبهم، مما يؤدي إلى إبطاء ضربات قلبك.