رئيس الوزراء يلتقي نائب المدير التنفيذي لليونيسف سلسلة غارات للاحتلال على عدة بلدات جنوب لبنان حماس تردّ على مقترح "الممرّ الآمن" لإخراج السنوار من غزّة الاحتلال يفرج عن 7 شبان من مخيم الفوار بعد التنكيل بهم حزب الله: إذا أقامت إسرائيل شريطًا أمنيًا فسيصبح فخًا وحلاً وكمينًا قوات الاحتلال تنكل بجثامين الشهداء الثلاثة في قباطية غالنت: فرص كثيرة ومخاطر كبيرة في مرحلة الحرب الجديدة شهيدان وإصابات بينها خطيرة بالرصاص وبقصف طائرة مسيرة في بلدة قباطية (محدث) شهيدان وإصابات بينها خطيرة بالرصاص وبقصف طائرة مسيرة في بلدة قباطية وينسلاند: التوسع الاستيطاني في الأرض الفلسطينية المحتلة يغير المشهد ويزيد تعميق الاحتلال الاحتلال يحاصر عشرات المواطنين بينهم أطفال داخل مبنى بلدية قباطية أكثر من 70 غارة للاحتلال تستهدف جنوب لبنان والبقاع اتحاد كرة القدم: مباراة منتخبنا البيتية مع نظيره الكويتي ستقام في الدوحة لبنان: أجهزة الاتصالات تم تفجيرها عبر رسائل إلكترونية 7 شهداء و10 جرحى واستهداف للصحفيين في قباطية

ما هو معنى كلمة google

وكالة الحرية الاخبارية -  وكالات-شركة غوغل هي شركة عامة أميركية تربح من العمل في مجال الإعلان المرتبط بخدمات البحث على الإنترنت وإرسال رسائل البريد الإليكتروني.

معنى كلمة Google؟

كلمة Google هي مصطلح رياضي يعني 1 متبوعًا بمئة (100) صفر. وقد وضع هذا المصطلح العالم ميلتون سيروتا، ابن أخت عالم الرياضيات الأميركي إدوارد كازنر، وذاع استخدام هذا المصطلح في كتاب "الرياضيات والخيال" (Mathematics and the Imagination) الذي وضعه كازنر كاستر وجيمس نيومان.

واختيار غوغل لهذا المصطلح يعكس المهمة التي تقوم بها الشركة؛ وهي تنظيم ذلك الكم الهائل من المعلومات المتاحة على الانترنت.

من أنشأها؟

قام مؤسِسا غوغل لاري بيدج وسيرجي برين بتطوير أسلوب جديد للبحث على الإنترنت، وكان مَنشأ هذا الأسلوب هو إحدى قاعات جامعة ستانفورد، ثم انتشر بسرعة بين الباحثين عن المعلومات حول العالم. وغوغل الآن معروفة على نطاق واسع بأنها صاحبة أكبر محرك بحث على مستوى العالم والذي يوفر خدمة مجانية سهلة الاستخدام ويعطيك عادة النتائج ذات العلاقة في جزء من الثانية.

أين مقر الشركة؟

المقر الرئيسي لغوغل والكائن في ماونتن فيو، كاليفورنيا هو المركز الرئيسي الدولي لمؤسسة غوغل علما بأنه يوجد مكاتب مبيعات وهندسة للمؤسسة في جميع أنحاء العالم.