إيران تتحسب لردّ إسرائيلي عبر خطة لـ"جولات متلاحقة" مصادر إسرائيلية: مقتل 14 جنديًا باشتباكات في جنوب لبنان سلطة الأراضي تنتهي من صياغة التعليمات الخاصة بتسجيل الأموال غير المنقولة "سنصل اليكم"..رسالة تهديد إيرانية باللغة العبرية الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل 9 جنود وإصابة 7 آخرين باشتباكات بجنوب لبنان طهران تحذر الدول العربية...إسرائيل عازمة على ضرب إيران بسرعة "التعليم العالي" تُعلن عن منح دراسية في بلجيكا ثلاثة شهداء وثلاث إصابات في غارة إسرائيلية على بناية سكنية في دمشق الاحتلال يفرض إغلاقات جديدة داخل الخليل الشرطة تقبض على مشتبه فيه بجرائم إطلاق نار في الخليل وبحوزته سلاح ناري. الاقتصاد الأميركي يتجاوز التوقعات بإضافة 143 ألف وظيفة في سبتمبر سلطات الاحتلال الإسرائيلي عن 16 أسيراً بينهم أسيرتان من الضّفة برهم في مؤتمر الإيسيسكو: التعليم رأس المال الحقيقي للشعب الفلسطيني شهداء وجرحى في عدوان الاحتلال المتواصل على لبنان تصريحات من حزب الله وخارجه تشير إلى قوته الميدانية والصاروخية التي لم يستخدمها بعد

قاسم والنتيل ينضمان لصفوف هلال القدس

وكالة الحرية الاخبارية -  نجح نادي هلال القدس، في ضم قاسم نجار وإبراهيم النتيل، لصفوف فريق العاصمة في دوري المحترفين الفلسطيني.

جاء التعاقد مع اللاعبين، قبل يوم واحد من غلق باب التسجيل.

ويلعب قاسم، في مركز وسط ارتكاز، وتعتبر هذه أول تجربة له في الدوري الفلسطيني.

وأعرب قاسم، عن سعادته العارمة بالانضمام لصفوف هلال القدس، وقال "جئت إلى الهلال بسبب السمعة المميزة عن النادي وفضلته على أندية أخرى، بجانب العلاقة الجيدة التي تربطني مع بعض لاعبي الفريق".

وتمنى قاسم، أن ينجح في تقديم موسم رياضي جيد، ومساعدة الفريق على تحقيق أهدافه بالمنافسة على البطولات المحلية.

أما النتيل، القادم من فريق خدمات المغازي بقطاع غزة، فيلعب في مركزي قلب الدفاع وخط الوسط.

ويمتلك النتيل، قوة ولياقة بدنية عالية وفكر كبير، ويستطيع قيادة الفريق بشكل مثالي، وهو عنصر مهم في بناء الهجمات من الخلف، كما أنه يجيد الألعاب الهوائية وليس من السهل اختراقه.

ووصف النتيل، انضمامه لنادي هلال القدس، بأنه شرف له، لأن الفريق يمثل ويحمل اسم العاصمة.

وأعرب المدير الفني لنادي هلال القدس، خضر عبيد، عن ارتياحه لانضمام قاسم والنتيل.

وقال خضر "قاسم نجار لاعب ممتاز يتحرك بشكل مميز في الملعب، ولديه قدرات بدنية وذهنية عالية تمكنه من قراءة الملعب وسيعوض النقص في غياب اللاعبين أحمد ميعاري وأيمن خربط".

وتابع خضر "النتيل سيكون إضافة نوعية بالنظر إلى المهارات الكبيرة التي يتمتع بها".

يشار إلى أن فريق هلال القدس يعسكر حاليًا في تركيا، استعدادًا للموسم الجديد.

وركز خضر، في حديثه ، على الجوانب الفنية والتكتيكية والبدنية.

وقال خضر، إن المعسكر بالنسبة له فرصة كبيرة، لجمع اللاعبين في مكان واحد، خاصة أن فريق الهلال شهد حملة تغيير شبه كاملة على صفوفه، وبالتالي كان الفريق بأمس الحاجة لهذا المعسكر الخارجي المميز.