التربية: بدء التسجيل لامتحان الثانوية العامة الدورة الثالثة إيران تتحسب لردّ إسرائيلي عبر خطة لـ"جولات متلاحقة" مصادر إسرائيلية: مقتل 14 جنديًا باشتباكات في جنوب لبنان سلطة الأراضي تنتهي من صياغة التعليمات الخاصة بتسجيل الأموال غير المنقولة "سنصل اليكم"..رسالة تهديد إيرانية باللغة العبرية الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل 9 جنود وإصابة 7 آخرين باشتباكات بجنوب لبنان طهران تحذر الدول العربية...إسرائيل عازمة على ضرب إيران بسرعة "التعليم العالي" تُعلن عن منح دراسية في بلجيكا ثلاثة شهداء وثلاث إصابات في غارة إسرائيلية على بناية سكنية في دمشق الاحتلال يفرض إغلاقات جديدة داخل الخليل الشرطة تقبض على مشتبه فيه بجرائم إطلاق نار في الخليل وبحوزته سلاح ناري. الاقتصاد الأميركي يتجاوز التوقعات بإضافة 143 ألف وظيفة في سبتمبر سلطات الاحتلال الإسرائيلي عن 16 أسيراً بينهم أسيرتان من الضّفة برهم في مؤتمر الإيسيسكو: التعليم رأس المال الحقيقي للشعب الفلسطيني شهداء وجرحى في عدوان الاحتلال المتواصل على لبنان

أهلي الخليل يحقق فوزه الأول في بطولة كأس الشهيد أبو عمار

وكالة الحرية الاخبارية -  حقق فريق أهلي الخليل، أولى انتصاراته في بطولة كأس الشهيد أبو عمار بعد فوزه على العربي بيت صفافا بنتيجة هدف دون رد،  في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة، على ستاد الخضر ضمن الجولة الرابعة من المجموعة الثالثة .

المحاولة الهجومية الاولى جاءت في الدقيقة 7 لمصلحة الأهلي، عندما سدد إسلام البطران كرة من خارج الصندوق تمكن الحارس حسين أبو قلبين من الإمساك بها.

مع مرور الوقت لم يتغير الحال وبقي الاداء دون المستوى المطلوب مع استحواذ على الكرة في منتصف الملعب دون بناء هجمات من شأنها ان تشكل خطورة على المرميين.

الدقيقة 24 تهديد واضح على مرمى بيت صفافا، ضربة ثابتة نفذها البطران بصعوبة الحارس أمسكها على دفعتين.

اجمل ما في الشوط جاء في الدقيقة 35 عندما تقدم اهلي الخليل بالنتيجة بهدف حمل توقيع لاعب التعزيز ابراهيم الحبيبي، بعدما صوب كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء فشل الحارس في التعامل معها وابعادها وهوت الى داخل المرمى.

الدقائق العشر الاخيرة من زمن الشوط الاول حمل معه رياح التغيير من حيث النتيجة وتحسن الأداء سيما من قبل اهلي الخليل.
الدقيقة 45 كرة صاروخية من محمد ابو داود من قرابة منتصف الملعب تألق الحارس في ابعادها لركنية لم تستغل.

الشوط الثاني بدأه الاهلي مهاجما وتسديدة من البطران في الدقيقة 47 مرت زاحفة الى الخارج.
سيطرة واضحة للأهلي وهجوم مكثف قابله دفاع مستميت من بيت صفافا.

كرة صاروخية زاحفة من صانع العاب الاهلي محمد ابو داود امسكها الحارس ببراعة "54".بقي الاداء غير مقنع وغابت الخطورة وتميز اللعب بالكرات الطويلة واركن الحارسان الى الراحة بعد انعدام الهجمات الخطيرة. الاهلي لعب بأريحية دون ضغط نفسي.

الدقيقة 80 تهيأت الكرة امام اللاعب ابراهيم الحبيبي داخل الصندوق سددها بين يدي الحارس.

تصويبة من البديل في بيت صفافا منذر الشويكي في الدقيقة 83 لكنها جاورت القائم الايسر للخارج.

الدقائق الاخيرة شهدت احداثا بدء من اهدار ابراهيم الحبيبي فرصة تعزيز النتيجة بعد عرضية فادي الدويك وامام المرمى سددها ضعيفة بين يدي الحارس.

في الوقت بدل الضائع اشهر الحكم البطاقة الحمراء لحارس اهلي الخليل نعيم ابو عكر.

مدرب الاهلي ايمن صندوقة لجأ الى التغيير باشراك الحارس عزمي الشويكي واخراج مراد ابو ميزر.

استمر الوقت بدل الضائع لحوالي عشر دقائق ومع الثواني الاخيرة الغى الحكم هدف التعادل لبيت صفافا بداعي التسلل.

حكم المباراة: للساحة جواد عاصي وساعده فاروق عاصي وعلي عاصي ومعاذ سماحة رابعا. وراقبها فادي اللحام. مقيم حكام حسين حمدان.