شهيدان وإصابات بينها خطيرة بالرصاص وبقصف طائرة مسيرة في بلدة قباطية (محدث) شهيدان وإصابات بينها خطيرة بالرصاص وبقصف طائرة مسيرة في بلدة قباطية وينسلاند: التوسع الاستيطاني في الأرض الفلسطينية المحتلة يغير المشهد ويزيد تعميق الاحتلال الاحتلال يحاصر عشرات المواطنين بينهم أطفال داخل مبنى بلدية قباطية أكثر من 70 غارة للاحتلال تستهدف جنوب لبنان والبقاع اتحاد كرة القدم: مباراة منتخبنا البيتية مع نظيره الكويتي ستقام في الدوحة لبنان: أجهزة الاتصالات تم تفجيرها عبر رسائل إلكترونية 7 شهداء و10 جرحى واستهداف للصحفيين في قباطية الطقس: ارتفاع على درجات الحرارة إصابة خطيرة برصاص الاحتلال في قلنديا اليونيسيف: ارتفاع عدد النازحين بقطاع غزة إلى 1.9 مليون وانخفاض عدد شاحنات المساعدات الاحتلال يعتقل أربعة مواطنين ومستعمرون يسرقون أغناما من الخليل مصادر أمريكية: إسرائيل خططت على مدى 15 عاما لعملية تفجير أجهزة الـ"بيجر" شهيدان في قصف للاحتلال على غزة وبيت حانون العثور على طفل مشنوقًا في رام الله

ممثّل يعتدي على هذه العارضة الشهيرة.. وهي تدافع عنه

وكالة الحرية الاخبارية -  كشفت وسائل إعلام برازيلية قبل أربعة أيام من افتتاح أولمبياد ريو 2016 أن حفل الافتتاح الذي سيقام في ملعب ماراكانا الأسطوري سيتضمن مشهدا "يحبس الأنفاس" وتظهر فيه العارضة البرازيلية الشهيرة جيزيل بوندشن تسير على صوت "غاروتا دي إيبانا" عندما يعتدي عليها ممثل تحول إلى شاب مجرم، في إشارة إلى المدينة التي ترتفع فيها باستمرار نسبة الجريمة.

مشهد مدهش للاعتداء على عارضة الأزياء البرازيلية السابقة الشهيرة جيزيل بوندشن من قبل صبي سوقي سيتضمنه حفل افتتاح أولمبياد 2016 الجمعة في ريو دي جانيرو حسب ما كشفت عنه الصحافة البرازيلية.

ولم يكشف شيء عن سير حفل الافتتاح في ملعب ماراكانا الأسطوري وبقي طي الكتمان حتى الآن، لكن منذ "البروفة" الأخيرة الأحد الماضي، بدأت الصحافة المحلية برفع زاوية من الستارة.

وبحسب صحيفة "فوليا" التي تصدر في ساو باولو، وموقع "يو أو آل" الإلكتروني للأنباء، هناك مشهد من الحفل يحبس الأنفاس حيث تشاهد العارضة الشهيرة تسير على صوت "غاروتا دي إيبانا" عندما "اعتدى" عليها ممثل تحول إلى شاب مجرم، وهو مشهد دائم في ريو دي جانيرو، المدينة التي ترتفع فيها باستمرار نسبة الجريمة.

لكن كل شيء جميل ينتهي جميلا حسب الموقع الذي يوضح أن "الشاب (اللص) اقترب من الفنانة ولحق به رجال الشرطة قبل أن يعود نحو جيزيل التي حمته منهم". واعتبرت الصحيفة من جانبها أن "الرسالة النهائية لهذا المشهد هي السلام". ورأت صحيفة "أو ديا" المتخصصة في اصطياد الأخبار المتفرقة، في هذا المشهد "إشادة غريبة بمدينة ريو".