إيران تتحسب لردّ إسرائيلي عبر خطة لـ"جولات متلاحقة" مصادر إسرائيلية: مقتل 14 جنديًا باشتباكات في جنوب لبنان سلطة الأراضي تنتهي من صياغة التعليمات الخاصة بتسجيل الأموال غير المنقولة "سنصل اليكم"..رسالة تهديد إيرانية باللغة العبرية الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل 9 جنود وإصابة 7 آخرين باشتباكات بجنوب لبنان طهران تحذر الدول العربية...إسرائيل عازمة على ضرب إيران بسرعة "التعليم العالي" تُعلن عن منح دراسية في بلجيكا ثلاثة شهداء وثلاث إصابات في غارة إسرائيلية على بناية سكنية في دمشق الاحتلال يفرض إغلاقات جديدة داخل الخليل الشرطة تقبض على مشتبه فيه بجرائم إطلاق نار في الخليل وبحوزته سلاح ناري. الاقتصاد الأميركي يتجاوز التوقعات بإضافة 143 ألف وظيفة في سبتمبر سلطات الاحتلال الإسرائيلي عن 16 أسيراً بينهم أسيرتان من الضّفة برهم في مؤتمر الإيسيسكو: التعليم رأس المال الحقيقي للشعب الفلسطيني شهداء وجرحى في عدوان الاحتلال المتواصل على لبنان تصريحات من حزب الله وخارجه تشير إلى قوته الميدانية والصاروخية التي لم يستخدمها بعد

اهلي الخليل يتوج بطلاً لكأس فلسطين للعام الثاني على التوالي

وكالة الحرية الاخبارية -  توّج فريق "أهلي الخليل" بطلاً لكأس فلسطين، اليوم الثلاثاء، على حساب"شباب خان يونس"، بعد تعادلهما بهدف لكل منهما في مباراة إياب نهائي البطولة، والتي جرت على ستاد حسين بن علي في مدينة الخليل جنوب الضفة الغربية، غير أن الأول فاز بمجموع اللقاءين.

وحقق أهلي الخليل، فوزًا ثمينًا خارج أرضه، بهدف نظيف، على نظيره "شباب خان يونس"، في مباراة ذهاب نهائي الكأس، التي أقيمت مساء الثلاثاء الماضي على ملعب اليرموك في مدينة غزة.
وبهذا حافظ "أهلي الخليل" على لقب البطولة للعام الثاني على التوالي، بعدما تُوّج باللقب العام الماضي بعد فوزه بنفس النتيجة على "اتحاد الشجاعية".
وانتهت المباراة بهدف مقابل هدف لفريق "أهلي الخليل" و"شباب خان يونس" ليفوز الأهلي في مجموع لقائي الذهاب والإياب بهدفين لهدف.
وكانت المباراة قد شهدت عرقلة من الجانب الإسرائيلي الذي كان يمنع سبعة لاعبين من "شباب خان يونس" من قطاع غزة بالوصول للضفة الغربية، ما تسبب بتأجيل موعد المباراة ليومين.