إيران تؤكد أن نهج نصر الله سيتواصل رغم اغتياله الاحتلال يقتحم قرية تل جنوب غرب نابلس وسط مواجهات وزير الصحة اللبناني: 1640 شهيدا بينهم 104 أطفال و194 امرأة منذ الثامن من أكتوبر الرئيس يعزي باستشهاد أمين عام حزب الله حسن نصر الله تظاهرات في مدن وعواصم عالمية تنديدا بالعدوان على قطاع غزة إصابات بالاختناق خلال اقتحام الاحتلال مخيم بلاطة شرق نابلس "فتح" تنعى الأمين العام لحزب الله الشهيد حسن نصر الله إصابات بالاختناق خلال اقتحام الاحتلال مخيم بلاطة شرق نابلس قوات الاحتلال تقتحم بلدة الخضر جنوب بيت لحم سفارتنا في مصر تعلن البدء بحملة تطعيم للأطفال وطلبة المدارس القادمين من غزة إصابة شاب برصاص الاحتلال شمال طولكرم الشرطة تقبض على شخص دعس مواطن بشكل متعمد وأصابه بجروح خطيرة في الخليل إصابة مواطنة برصاص الاحتلال في مخيم العروب شمال الخليل مقتل شابة وثلاث إصابات في جريمتين منفصلتين داخل أراضي الـ48 صافرات الانذار تدوي في نهاريا شمالا

مزارع استهلك هذا المشروب يومياً وعاش 152 عاماَ

وكالة الحرية الاخبارية -  على الرغم من أنكم قد لا ترغبون في العيش 152 سنة إلا أن هذا المشروب اليومي يساعدكم على عيش حياة طويلة وسليمة. توماس بار مزارع إنكليزي متواضع يحمل الرقم القياسي لأكبر رجل غربي أوربي في السنّ، حيث عاش 152 سنة بفضل هذا المشروب.

عاش توماس قرنًا ونصف  القرن بفضل هذا المشروب الذي يتناوله كلّ يوم، فما هو هذا المشروب وما مكوناته؟

يحسّن هذا المصل الصحّة بشكل رائع، ويمكن تناوله إبتداءً من لحظة ولادتكم إلى لحظة موتكم. مصل اللبن سائل يحتوي على 1% من الألبومين و93% من الماء، وهو غنيّ جدًا بالبوتاسيوم والمغنيسيوم والفوسفور والحديد والزنك والكوبالت والمنغنيز والفيتامينات والأنزيمات والأحماض الأمينية الضرورية للجسم، والرائع في الأمر هو أن مصل اللبن لا يحتوي على الكثير من السعرات الحرارية، حيث أن 100غ من مصل اللبن يحتوي على سعرتَين حراريتَين فقط.

1- المشروب الصحّي ضدّ أمراض الكبد: الكبد السليم هو أحد مفاتيح الصحّة السليمة ومصل اللبن منظّف ممتاز للكبد، إذا كنتم تعانون من أي مرض في الكبد إبدأوا بتناول مصل اللبن كل يوم. يحتوي المصل على لاكتوغلوبولين – بيتا الذي يغذي الجسم بالأحماض الأمينية ويساعد على تحسين نوعيّة الحياة عند الأشخاص الذين تم تشخيص تشمُّع الكبد عندهم مثلًا.

2- ممتاز لخسارة الوزن واكتساب القوّة: إذا كنتم مدمنين على الرياضة وإذا كنتم تحاولون خسارة الوزن أو إذا كنتم تعانون من الضغط النفسي، عليكم بالتأكيد أن تضيفوا هذا المصل إلى قائمة طعامكم اليومية. مصل اللبن غني بالإلكتروليتات التي يمكنها أن تحافظ على ترطيب الجسم وتمنح المزيد من الطاقة.

مصل اللبن هو المكوِّن الأساسي في إنتاج البروتينات وكل الرياضيين يستخدمون البروتينات كمتممّات، ويساعد هذا المصل العضلات أيضًا على التعافي وعلى أن تصبح قويّة

3- علاج طبيعي للهضم: يعدّل مصل اللبن نسبة الحموضة في الأمعاء والمعدة. ويُنصَح بشدّة بمصل اللبن إذا كنتم تعانون من الاحتقان أو الغازات أو التشنّجات أو الالتهابات في الأمعاء، يمكن لهذا العلاج القديم أن يساعد على محاربة الإرهاق والضغط النفسي والإفراط في الطعام والكانديدا كما يساعد على التخلُّص من السموم المتراكمة في الجسم.

مصل اللبن هو السائل الأصفر الباهت الذي يبقى بعد تخثّر الحليب أثناء صنع الجبنة، ويحتوي على اللاكتوز وبروتينات واملاح معدنية.