التربية: بدء التسجيل لامتحان الثانوية العامة الدورة الثالثة إيران تتحسب لردّ إسرائيلي عبر خطة لـ"جولات متلاحقة" مصادر إسرائيلية: مقتل 14 جنديًا باشتباكات في جنوب لبنان سلطة الأراضي تنتهي من صياغة التعليمات الخاصة بتسجيل الأموال غير المنقولة "سنصل اليكم"..رسالة تهديد إيرانية باللغة العبرية الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل 9 جنود وإصابة 7 آخرين باشتباكات بجنوب لبنان طهران تحذر الدول العربية...إسرائيل عازمة على ضرب إيران بسرعة "التعليم العالي" تُعلن عن منح دراسية في بلجيكا ثلاثة شهداء وثلاث إصابات في غارة إسرائيلية على بناية سكنية في دمشق الاحتلال يفرض إغلاقات جديدة داخل الخليل الشرطة تقبض على مشتبه فيه بجرائم إطلاق نار في الخليل وبحوزته سلاح ناري. الاقتصاد الأميركي يتجاوز التوقعات بإضافة 143 ألف وظيفة في سبتمبر سلطات الاحتلال الإسرائيلي عن 16 أسيراً بينهم أسيرتان من الضّفة برهم في مؤتمر الإيسيسكو: التعليم رأس المال الحقيقي للشعب الفلسطيني شهداء وجرحى في عدوان الاحتلال المتواصل على لبنان

زيدان يفسر عدم الاعتماد على خيسي وإيسكو

وكالة الحرية الاخبارية -  أعرب المدير الفني لريال مدريد الإسباني، زين الدين زيدان، عن سعادته لفوز فريقه في ثاني ودية له، في مدينة آن أربر بولاية ميتشجان الأمريكية، على تشيلسي الإنجليزي 3-2 في إطار الاستعدادات للموسم الكروي الجديد.

وأبرز "زيزو" قائلا "الفريق يسير على نحو جيد للغاية، وكان هذا اللقاء مهما لرؤية شيء جديد وقد رأيناه. لدينا مباراة أخرى للاستعداد لكأس السوبر (الأوروبي)، وأعتقد أن هذا سيكون كافيا لكي نكون مستعدين".

وأكد المدير الفني أن الأهم هو تقدم الفريق في الاستعدادات، وأن أداء الفريق يتحسن عما كان عليه في الودية الذي خسرها أمام باريس سان جيرمان 1-3.

وأشاد المدرب الفرنسي بجميع لاعبيه، ولاسيما المدافع البرازيلي مارسيلو خلال مشاركته في الشوط الأول من المباراة.

وفسر زيدان، الذي قاد الفريق الملكي للفوز بدوري أبطال أوروبا، عدم اعتماده على الثنائي خيسي رودريجيز، وإيسكو خلال المباراة.

وقال "يبدو أن خيسي يتفاوض مع باريس سان جيرمان ولكن حتى الآن لم يحسم شيء، وفضلت عدم مشاركته في المباراة، أما إيسكو فكان يعاني من مشكلات بدنية وكان يفضل عدم الدفع به وسيكون جاهزا في اللقاء القادم".

وينتظر أن يخوض الريال الودية الأخيرة للفريق أمام بايرن ميونخ الأربعاء المقبل، للاستعداد لخوض كأس السوبر الأوروبي في التاسع من أغسطس/آب المقبل أمام إشبيلية.