مصادر إسرائيلية: مقتل 14 جنديًا باشتباكات في جنوب لبنان سلطة الأراضي تنتهي من صياغة التعليمات الخاصة بتسجيل الأموال غير المنقولة "سنصل اليكم"..رسالة تهديد إيرانية باللغة العبرية الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل 9 جنود وإصابة 7 آخرين باشتباكات بجنوب لبنان طهران تحذر الدول العربية...إسرائيل عازمة على ضرب إيران بسرعة "التعليم العالي" تُعلن عن منح دراسية في بلجيكا ثلاثة شهداء وثلاث إصابات في غارة إسرائيلية على بناية سكنية في دمشق الاحتلال يفرض إغلاقات جديدة داخل الخليل الشرطة تقبض على مشتبه فيه بجرائم إطلاق نار في الخليل وبحوزته سلاح ناري. الاقتصاد الأميركي يتجاوز التوقعات بإضافة 143 ألف وظيفة في سبتمبر سلطات الاحتلال الإسرائيلي عن 16 أسيراً بينهم أسيرتان من الضّفة برهم في مؤتمر الإيسيسكو: التعليم رأس المال الحقيقي للشعب الفلسطيني شهداء وجرحى في عدوان الاحتلال المتواصل على لبنان تصريحات من حزب الله وخارجه تشير إلى قوته الميدانية والصاروخية التي لم يستخدمها بعد الاحتلال يغلق الحرم الإبراهيمي غدا بحجة الأعياد اليهودية

ريال مدريد يرفض عرضًا ضخمًا لبيع رودريجيز

وكالة الحرية الاخبارية -  قالت تقارير صحفية إسبانية، إن نادي ريال مدريد الإسباني انسحب من صفقة البرتغالي أندريه جوميز في الساعات الأخيرة، وذلك بسبب إعلان اللاعب خاميس رودريجيز البقاء في الفريق الملكي الموسم المقبل.

وأكدت صحيفة "آس" الإسبانية المقربة من ريال مدريد، أن النادي الملكي رفض مؤخرًا عرضًا بقيمة 85 مليون يورو من أجل بيع الكولومبي خاميس رودريجيز.

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد لا يريد الكثير من التغييرات في الفريق، مثل الأندية الأوروبية الأخرى كمانشستر يونايتد والسيتي وباريس سان جيرمان.

كما أكدت أن المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان، من محبي اللاعب الكولومبي وسوف يعقد معه محادثات فور عودته إلى تدريبات الفريق.