مصادر إسرائيلية: مقتل 14 جنديًا باشتباكات في جنوب لبنان سلطة الأراضي تنتهي من صياغة التعليمات الخاصة بتسجيل الأموال غير المنقولة "سنصل اليكم"..رسالة تهديد إيرانية باللغة العبرية الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل 9 جنود وإصابة 7 آخرين باشتباكات بجنوب لبنان طهران تحذر الدول العربية...إسرائيل عازمة على ضرب إيران بسرعة "التعليم العالي" تُعلن عن منح دراسية في بلجيكا ثلاثة شهداء وثلاث إصابات في غارة إسرائيلية على بناية سكنية في دمشق الاحتلال يفرض إغلاقات جديدة داخل الخليل الشرطة تقبض على مشتبه فيه بجرائم إطلاق نار في الخليل وبحوزته سلاح ناري. الاقتصاد الأميركي يتجاوز التوقعات بإضافة 143 ألف وظيفة في سبتمبر سلطات الاحتلال الإسرائيلي عن 16 أسيراً بينهم أسيرتان من الضّفة برهم في مؤتمر الإيسيسكو: التعليم رأس المال الحقيقي للشعب الفلسطيني شهداء وجرحى في عدوان الاحتلال المتواصل على لبنان تصريحات من حزب الله وخارجه تشير إلى قوته الميدانية والصاروخية التي لم يستخدمها بعد الاحتلال يغلق الحرم الإبراهيمي غدا بحجة الأعياد اليهودية

نادي دورا يتعاقد مع المدرب "بشير الطل"

وكالة الحرية الاخبارية -  تعاقدت إدارة نادي شباب دورا مع الكابتن بشير الطل، لتولي رئاسة الجهاز التدريبي للفريق الأول خلال الموسم الكروي 2016/2017.

وقال رئيس نادي شباب دورا نايف أبو هليل، إن قرار تعيين الكابت الطل جاء بإجماع من قبل أصحاب الشأن في النادي، في ظل الكفاءات التي يتسلح بها من خبرة في مجال التدريب، ولدينا الثقة الكبيرة في قدراته التدريبية وله كافة الصلاحيات في أموره الفنية.

من جانبه، قال الكابتن الطل إنه سيعمل جاهدا من أجل صناعة فريق من أجل الديمومة والاستمرارية، وكلي أمل أن يوفقنا الله في المهمة التي أعتبرها صعبة وليست سهلة.

وأضاف "سأعمل على بناء فريق متوازن هدفه البقاء في دوري المحترفين، بضم مجموعة من اللاعبين المتميزين والخبرة، وسيكون لأبناء النادي الفرصة الكبيرة في العامود الأساسي في المراحل المقبلة.

وأشار الطل إلى أن موافقته على المنصب رغم العروض الأخرى هو تحد واضح من قبله من أجل أن يصنع شيئا ما مع الفريق الذي عانى في الموسم الماضي، لكن هذا لا يتأتى إلى بتضافر كافة الجهود من أركان المعادلة الرياضية من إدارة ولاعبين وجمهور وصولا إلى الجهاز التدريبي.

وأوضح أنه سيشرف على اختيار وانتقاء اللاعبين الجدد للفريق بحكم أن ذلك ضمن صلاحياته، مبينا أنه سيكون مستقلا في قراره المتعلق بالأمور الفنية إلى جانب التعاون مع أعضاء الجهاز التدريبي.

يشار إلى المدرب بشير الطل يبلغ من العمر (32 عاما)، حاصل على الدكتوراه في التدريب الرياضي من الجامعة الأردنية، وعلى شهادة تدريب (A)، ودرب من قبل فرق جمعية الشبان المسلمين، وأهلي الخليل، وشباب الظاهرية، وأبو ديس.