مستعمرون يقطعون عشرات أشجار الزيتون جنوب شرق بيت لحم إصابات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال في كفر قليل جنوب نابلس قوات الاحتلال تحتجز عشرات المواطنين شمال غرب سلفيت إصابة برصاص الاحتلال خلال اقتحام مخيم بلاطة شرق نابلس قوات الاحتلال تعتقل مواطنا من الريحية جنوب الخليل الجمعية العامة للأمم المتحدة تعتمد قرار اتفاقية "ميثاق المستقبل" شهداء ومصابون في قصف للاحتلال استهدف مدرسة تؤوي نازحين بمخيم النصيرات الاحتلال يقتحم مخيم قلنديا الاحتلال يقتحم مدينة الخليل وعددا من بلداتها ويعتقل مواطنا من دورا الطقس: الحرارة أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية استشهاد أربعة أطفال ووالدتهم في قصف للاحتلال استهدف منزلا بدير البلح بمسيرات "الأرفد".. المقاومة الإسلامية في العراق تضرب هدفاً للاحتلال في غور الأردن الاحتلال يعتقل خمسة مواطنين بينهم فتاة من بيت لحم "إيكونوميست": "إسرائيل" تخطط لهجوم بري بعمق أراضي لبنان.. يستهدف الاستيلاء على منطقة عازلة الاحتلال يشن غارات كثيفة استهدفت مناطق جنوب لبنان والبقاع

أردنيّة تزوّجت 5 رجال .. تقبض المهر وتمضي ليلة الدّخلة ثم تهرب!

وكالة الحرية الاخبارية -  القت الاجهزة الامنية الاردنية القبض على سيدة في محافظة الزرقاء، مطلوبة في عدة قضايا من ضمنها قضية للقاضي الشرعي في المحكمة الشرعيةّ بعمّان.

وأكد مصدر أمني رفيع، السبت، أن الاجهزة الامنية القت القبض على سيدة مسجل بحقها 5 قضايا ممثلة بزواج من رجال قدموا شكاوى بحقها، أربعةٌ منهم بعقود باطلة تمت دون توثيقها، وعقد واحد صحيح.

وأضاف المصدر الأمني أن السيدة اعتادت الزواج من الرجال لأول ليلة وعقد قرانها وقبض المهر منهم ومن ثم الهرب الى منطقة اخرى.