مصادر إسرائيلية: مقتل 14 جنديًا باشتباكات في جنوب لبنان سلطة الأراضي تنتهي من صياغة التعليمات الخاصة بتسجيل الأموال غير المنقولة "سنصل اليكم"..رسالة تهديد إيرانية باللغة العبرية الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل 9 جنود وإصابة 7 آخرين باشتباكات بجنوب لبنان طهران تحذر الدول العربية...إسرائيل عازمة على ضرب إيران بسرعة "التعليم العالي" تُعلن عن منح دراسية في بلجيكا ثلاثة شهداء وثلاث إصابات في غارة إسرائيلية على بناية سكنية في دمشق الاحتلال يفرض إغلاقات جديدة داخل الخليل الشرطة تقبض على مشتبه فيه بجرائم إطلاق نار في الخليل وبحوزته سلاح ناري. الاقتصاد الأميركي يتجاوز التوقعات بإضافة 143 ألف وظيفة في سبتمبر سلطات الاحتلال الإسرائيلي عن 16 أسيراً بينهم أسيرتان من الضّفة برهم في مؤتمر الإيسيسكو: التعليم رأس المال الحقيقي للشعب الفلسطيني شهداء وجرحى في عدوان الاحتلال المتواصل على لبنان تصريحات من حزب الله وخارجه تشير إلى قوته الميدانية والصاروخية التي لم يستخدمها بعد الاحتلال يغلق الحرم الإبراهيمي غدا بحجة الأعياد اليهودية

الشعراوي : أهلي الخليل حدد موعدا للإنتخابات و جاري التحضير لمعسكر خارجي

وكالة الحرية الاخبارية -  الخليل / دائرة الإعلام بالأهلي :

أكد عضو مجلس إدارة نادي أهلي الخليل و الناطق الإعلامي الرسمي سامر الشعراوي أن ناديه اتخذ قرارا هامة بخصوص إجتماع الهيئة العامة للنادي و إنتخاب مجلس ادارة جديد و مناقشة التقريرين المالي و الإداري و ذلك قبل عطلة عيد الفطر السعيد .
جاء ذلك خلال إجتماع مجلس الإدارة بحضور الرئيس الفخري محمد نافذ الحرباوي و اعضاء اللجان العاملة و الفعالة في قاعة المؤتمرات بنادي بيت الطفل الفلسطيني ليلة الجمعه و استمر الإجتماع حتى ساعات الفجر .
و أضاف الشعراوي : ناقشنا العديد من النقاط المطروحه على الطاولة ، فبعد تحديد موعد الإنتخابات تم الإتفاق على التحضير لحفل مركزي كبير بعد العيد مباشرة للإحتفال بكل البطولات الرسمية التي تم حصدها مؤخرا " كأس فلسطين مرتين ، كأس الدولة ، كأس السوبر ، الأداء المشرف في بطولة كأس الإتحاد الاسيوي ، 9 بطولات لفريق كرة الطاولة ، بطولات فريق الشطرنج " فهي ألقاب مهمة و تستحق التكريم لكل اللاعبين .
و أردف الشعراوي : تم الإتفاق أيضا على إقامة معسكر تدريبي خارجي في أحد الدول الأوروبية للفربق الكروي صاحب الثنائية التاريخية و التنسيق مع المدير الفني أيمن صندوقة و جهازه الفني و دائرة الإشراف الرياضي بالنادي يستمر لمدة 15 يوما فقط .
و تم التركيز على زيارة قطاع غزة المرتقبة لخوض غمارة مباراة نهائي كأس الدولة أمام الأشقاء شباب خانيونس و التحضير الجيد لهذه الزيارة التي توحد شقي الوطن كما حدث الموسم الماضي .
و قال الشعراوي : سنقوم بزيارة لشركة جوال راعي بطولة كأس فلسطين و مقر بنك فلسطين الراعي الرئيسي للنادي الأهلي و زيارة أخرى لدولة رئيس الوزراء د . رامي الحمد الله و زيارة لفخامة الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين لتقديم الشكر و العرفان لهم بعد دعمهم اللامحدود للرياضة الفلسطينية و نادي أهلي الخليل ، و تابع الشعراوي : كل هذه الإنجازات لم تكن لتتحقق الا بتوجيهات إتحاد كرة القدم بقيادة اللواء جبريل الرجوب مهندس الرياضة الفلسطينية القائد الحكيم و الأمين للرياضة .