الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل 9 جنود وإصابة 7 آخرين باشتباكات بجنوب لبنان طهران تحذر الدول العربية...إسرائيل عازمة على ضرب إيران بسرعة "التعليم العالي" تُعلن عن منح دراسية في بلجيكا ثلاثة شهداء وثلاث إصابات في غارة إسرائيلية على بناية سكنية في دمشق الاحتلال يفرض إغلاقات جديدة داخل الخليل الشرطة تقبض على مشتبه فيه بجرائم إطلاق نار في الخليل وبحوزته سلاح ناري. الاقتصاد الأميركي يتجاوز التوقعات بإضافة 143 ألف وظيفة في سبتمبر سلطات الاحتلال الإسرائيلي عن 16 أسيراً بينهم أسيرتان من الضّفة برهم في مؤتمر الإيسيسكو: التعليم رأس المال الحقيقي للشعب الفلسطيني شهداء وجرحى في عدوان الاحتلال المتواصل على لبنان تصريحات من حزب الله وخارجه تشير إلى قوته الميدانية والصاروخية التي لم يستخدمها بعد الاحتلال يغلق الحرم الإبراهيمي غدا بحجة الأعياد اليهودية وسائل اعلام اسرائيلية: مسيرات حوثية تخترق سماء "بات يام" في تل أبيب 17 غارة للاحتلال الإسرائيلي على الضاحية الجنوبية خلال الساعات الماضية لازاريني يحذّر من تفشي الجوع في قطاع غزة

أتليتكو مدريد يرفض عروضا للاعبيه ب400 مليون يورو

وكالة الحرية الاخبارية -  انهالت العروض على لاعبي أتليتكو مدريد الإسباني، خاصة بعد تألقهم ووصولهم إلى نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، قبل أن يخسر بركلات الترجيح (3ـ5)، أمام جاره اللدود ريال مدريد.

وأشارت تقارير صحفية، إلى أن أتليتكو، تلقى عروضًا بقيمة 400 مليون يورو، لخمسة من لاعبيه، أبرزهم مهاجم الفريق الفرنسي أنطوان جريزمان، والحارس يان أوبلاك، حيث إن اللاعبين من أكثر المطلوبين في السوق الأوروبية.

أما اللاعبين الثلاثة الآخرين، الذين تلقوا العروض، فهم الشاب الموهوب الإسباني ساؤول نييجيز، ولاعب الوسط المتألق كوكي، والمدافع المخضرم دييجو جودين.

يشار إلى أن أحد شروط مدرب الفريق، الأرجنتيني، دييجو سيميوني، للبقاء، في الفريق هو الحفاظ على كتلة الفريق الحالية وعدم التخلي عن أي لاعب، بالإضافة إلى ضم بعض اللاعبين خاصة في خط الهجوم من أجل ضمان استمرار المنافسة مع ريال مدريد وبرشلونة في الدوري وبقية الفرق الأوروبية في دوري أبطال أوروبا.

ويرفض سميوني، التخلي عن بعض لاعبي الفريق، كما حدث في الموسمين الماضيين عندما تم التخلي عن أردا توران، ودييجو كوستا، وراميل فالكاو، وفيلبي لويس.