شهداء ومصابون في قصف للاحتلال استهدف مدرسة تؤوي نازحين بمخيم النصيرات الاحتلال يقتحم مخيم قلنديا الاحتلال يقتحم مدينة الخليل وعددا من بلداتها ويعتقل مواطنا من دورا الطقس: الحرارة أدنى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية استشهاد أربعة أطفال ووالدتهم في قصف للاحتلال استهدف منزلا بدير البلح بمسيرات "الأرفد".. المقاومة الإسلامية في العراق تضرب هدفاً للاحتلال في غور الأردن الاحتلال يعتقل خمسة مواطنين بينهم فتاة من بيت لحم "إيكونوميست": "إسرائيل" تخطط لهجوم بري بعمق أراضي لبنان.. يستهدف الاستيلاء على منطقة عازلة الاحتلال يشن غارات كثيفة استهدفت مناطق جنوب لبنان والبقاع مصطفى يلتقي وزراء خارجية الجزائر وبلغاريا وماليزيا وفرسان مالطا وترينيداد وتوباغو الاحتلال يقتحم قراوة بني حسان ويداهم عدة منازل الشرطة تقبض على شخصين بجرائم إطلاق نار في الخليل استشهاد شاب فلسطيني برصاص الاحتلال تسلل لقاعدة عسكرية جنوب الخليل مستعمرون يجرفون أراضي في قراوة بني حسان سلطات الاحتلال تهدم العراقيب للمرة 230 على التوالي

حاوية مخصصة لرمي الأماني والأحلام التي لم تتحقق

وكالة الحرية الاخبارية -  ماذا لو استطعت أن ترمي أحلامك وأمنياتك التي لم تتحقق في حاوية مخصصة لذلك؟ كانت هذه فكرة أحدهم حين قام بوضع حاوية لرمي الأحلام والأمنيات الميؤوس من تحققها؛ إلى جانب حاويات إعادة التدوير، لاقت الفكرة استحسان الناس، فيا تُرى ماذا وجدوا داخلها؟ تابع  بالصور كما ورد على موقع Pleated Jeans.

حاوية الأحلام بجانب حاويات إعادة التدوير

 

تبدو حاوية عادية لجمع المهملات ولكنها في الحقيقة مختلفة عن التي نعرفها، فهي تساعدك على التخلّص من أشباح خيبات أحلامك وأمنياتك التي تلاحقك وتُحبطك! فرميها في هذه الحاوية قد يجعلك تتخلى عنها وتمضي قُدماً في الحياة.

لقد رفضت الزواج بي

أولى الخيبات الملقاة في الحاوية هي علبة خاتم لطلب الزواج ومكتوب عليها "لقد قالت لا"، وكم كانت صورة حزينة يبدو فيها تحطم أحلام صاحبها واضحاً، فقرر المضي ورمي أمنيته في سلة المهملات والتخلّص من هذا الحلم. عندما أكبر أريد أن أكون حوتاً!

أولى الخيبات الملقاة في الحاوية هي علبة خاتم لطلب الزواج ومكتوب عليها "لقد قالت لا"، وكم كانت صورة حزينة يبدو فيها تحطم أحلام صاحبها واضحاً، فقرر المضي ورمي أمنيته في سلة المهملات والتخلّص من هذا الحلم. 

عندما أكبر أريد أن أكون حوتاً!

أما عن هذه اللوحة فهي رسمة بيد طفل كتب فيها اسمه جيسون، وأمنيته أن يصبح حوتاً عندما يكبر، مضحكة وبريئة أماني الأطفال، ويبدو أن جيسون قد كبر وأدرك أنه لن يصبح حوتاً ولن تكون هذه الأحلام إلا خيبة مصيرها سلة المهملات فتخلّى عنها ومضى.

شغّل هذه الأسطوانة عندما تصبح رئيساً

وخلف هذه الأسطوانة كُتب عليها: "شغّل هذه الأسطوانة عندما تُصبح رئيساً"، ولكنها رُميت في الحاوية وعلى ما يبدو أنها أمنية جادة في نفس أحدهم إلى درجة أنه جّهز أسطوانته الموسيقية لذلك اليوم.